4 أعمال كوميدية في سباق المنافسة برمضان 2017

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2017 منافسة شرسة حيث تتصدر الأعمال الكوميدية مع تواجد أبرز نجوم الكوميديا في تقديم الأعمال والمسلسلات التي تحمل الطابع الكوميدي هذا الموسم، وتتنافس القنوات الفضائية على عرض تلك الأعمال لجذب المشاهد اليها ، "انفراد" ترصد لكم أبرز الأعمال التى تنافس بالسباق الرمضانى المقبل فى السطور التاليه.

الزعيم "عفاريت عدلي علام"
وكالعادة يبقى المشاهد العربي في هذا الوقت من كل عام في انتظار العمل الذي يطل به الزعيم عادل إمام على جمهوره، وهذا العام سيقدم الزعيم مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي تدور أحداثه حول رجل يعمل موظف في هيئة دار الكتب يدعى عدلي علام حيث يقوم بكتابة بعض المقالات عن قضايا تقلب الرأي العام، الى أن تطارده بعض الأحلام التي تنقلب بعدها الى كابوس يعيش فيه صاحبه بشكل يومي الى ان تطارده العفاريت لتقلب حياته وتعيش معه داخل بيته بعد أن فشل الدجالون في طردها من بيته وحياته.

والمسلسل يشارك في بطولته هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر وبيومي فؤاد من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام والإنتاج لشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ياسمين عبد العزيز "على رأي المثل"
وبعد فترة غياب طويلة تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز للوقوف مرة أخرى الى شاشة الدراما بمسلسل "على رأي المثل" الذي تدور أحداثه في حلقات المتصلة المنفصلة، حيث تدور كل حلقة حول مثل شعبي من خلال قصة مختلفة في إطار كوميدي، يشاركها في بطولة المسلسل عمر السعيد وانتصار ولطفي لبيب، المسلسل من إنتاج تامر مرسى وإخراج محمد سامي.

أحمد مكي "خلصانة بشياكة"
وبعد النجاح الذي حققه الفنان أحمد مكي من خلال مسلسله "الكبير أوي" الذي شهد عدة أجزاء، قرر مكي أن يقدم عملا مختلفا وبذكاء شديد إستعان بفنانين لهم جماهيرية كبيرة لدى المشاهد العربي ولاقت أعمالهم نجاحا لافتا وهما هشام ماجد وشيكو.

ويقدم الثلاثي مسلسل يحمل عنوان "خلصانة بشياكة" لتكون المرة الأولى التي يتعاونوا فيها سويا، المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول العلاقات بين الرجل والمرأة من خلال حلقات متصلة منفصلة، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم دينا الشربيني، جميلة عوض وويزو، من إخراج هشام فتحي


دنيا سمير غانم "الضايعين"
أما دنيا سمير غانم قررت أن تخوض المنافسة في هذا الموسم بمفردها وقررت الابتعاد عن شقيقتها إيمي سمير غانم بعد أن قدما معا على مدار عاميين عملين من أنجح الأعمال الكوميدية التي حققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب المشاهدين، حيث ستطل دنيا على جمهورها من خلال مسلسل "الضايعين".
وتدور أحداث "الضايعين"، حول مجموعة شباب مسافرين إلى الصين لكن يقودهم سوء الأحداث للهبوط في تايلاند فتنقلب حياتهم رأساً على عقب، يشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت وحمدي الميرغني، ويخرجه أحمد الجندي وتأليف أحمد صقر.





315

52948-228

73369_Details

15652244-27ab-4077-9b78-ea014d95e805

15876095_1858346107716649_5623747082650124288_n

photo1370218298_604

اجر-عادل-امام-في-المسسلسل-الجديد-600x300



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;