"انفراد" يكشف تفاصيل مسلسل "فوبيا" لخالد الصاوى

علم "انفراد" أن قصة مسلسل "فوبيا" للنجم خالد الصاوى والذى يقوم بتصوير مشاهده حاليا فى منطقة المنيل بديكور منزلة مع فريق العمل، أن الأحداث تدور حول كنز مجهول يجرى البحث عنه طوال الـ30 حلقة مع مفارقات فى الأحداث وتقلبات فى مشوار ابطال المسلسل المشتركين فى العمل، يقودهم إلى اسرار خفية لم يكن يعرفوا عنها من قبل.

1

3

كما أن أنتهى الصاوى من تصوير اللوك الجديد فى شخصيته ضمن المشاهد الأولى من المسلسل، وهو تجسيد شاب فى عمر الثلاثين، ويبدأ فى اللوك الجديد والمراحل العمرية الجديد خلال المشاهد الجديدة من المسلسل.

وعلم "انفراد"، أن كل بطل فى مسلسل "فوبيا" يعانى من حالة معينة يشعر بفوبيا معينة من ناحيتها، منذ صغرة وتلازمه حتى الكبر لذلك جاء أسم "فوبيا" وأطلق على العمل.

يشار إلى أن المخرج عادل الأعصر يصور أحداث مسلسله الجديد "فوبيا" للنجم خالد الصاوى، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، بقصر أبو رحاب بمنطقة المنيل، إذ بدأ التصوير فيه منذ أمس الأول السبت، ومن المقرر أن ينتقل لموقع تصوير آخر بدءا من اليوم الاثنين.

مسلسل "فوبيا" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وناصر سيف وعصام شاهين وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم ولطفى لبيب وهبه عبد العزيز وأخرون.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوى مسلسل "هى ودافنشى"، وشاركته بطولته ليلى علوى، من تأليف محمد الحناوى، وإخراج عبد العزيز حشاد، وأخر أعمال المخرج عادل الأعصر مسلسل "مملكة يوسف المغربى" من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا وآخرون، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى.









الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;