بالصور مغنى الراب تى اى وزوجته تاميكا كوتل يعلنان انتظارهما رضيع

كشف مغنى الراب الأمريكى تى اى وزوجته المغنية الأمريكية تاميكا كوتل على صفحتهم على إنستجرام عشية عيد الكريسماس أنهم ينتظرون طفلا جديدا، وكان النجم تى اى قد أنجب من زوجته تاميكا كوتل طفلين هما جوزيف هاريس وفيلانت هاريس وسيكون الطفل الجديد هو الثالث للزوجين الذين ظلوا لفترة طويلة معاً، وفقا لموقع "eonline" الأمريكى.

وكانت تاميكا قد حملت فى طفلة فى 22 مارس 2007، لكنها توفت قبل ولادتها وبعد ستة أشهر على حملها، ويمتلك النجم تى اى أيضًا ابنين من علاقة عاطفية آخرى مع لاشون ديكسون وابنة من علاقة مع المغنية مس نيكو.

يذكر أن كليفورد جوزيف هاريس هو الاسم الأصلى لمغنى الراب الأمريكى تى اى الذى بدأ عام 1999 بالغناء مع مع شركة بعنوان "Laface Records" ثم أسس شركة الانتاج الخاصة به بعنوان "Grand Hustle Records". وأصدر تى اى 9 ألبومات بعناوين "I'm Serious, Trap Muzik, Urban Legend, King, T.I. vs. T.I.P., Paper Trail, No Mercy, Trouble Man: Heavy Is the Head وPaperwork"، وهو فائز بثلاث جوائز "جرامى" الموسيقية، سُجن مرتين، كانت إحداهما لمدة 11 شهرًا، أطلق خلالها ألبومه (No Mercy) عام 2010.

وشارك مغنى الراب الشهير أيضًا فى عدد من الأفلام منها ATL, Takers , Identity Thief وGet Hard. له أيضًا روايتان من تأليفه هما "لقوة والجمال" فى 2011 و"المتاعب والانتصار" فى 2012.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;