11 تصريحا لعمرو مصطفى خسر فيهم الجميع.. يتخانق مع شيرين عبدالوهاب ويطلب من بهاء الدين محمد الاعتذار ويصف كابوهات الالتراس بـ "رؤوس الأفاعي".. ويتوصل لسر أزمة التعليم "مدرسة المشاغبين"!

يعد الملحن عمرو مصطفى واحدا من أبرز الموسيقيين المثيرين للجدل بتصريحاته التي لا يتردد فيها عن مهاجمة زملاءه من المطربين والشعراء والملحنين، كان أخرها أزمته مع المطربة شيرين عبدالوهاب والتي هاجمها في أكثر من مرة سواء على صفحته بموقع "فيس بوك" أو من خلال المداخلات الهاتفية، كما هاجم أيضا الشاعر بهاء الدين محمد وطلب من الاعتذار على مساندته لشيرين في أزمتهما معا.

شيرين عبدالوهاب .

يقول لـ شيرين: فاكرة ريحة رجليلكي

وجه عمرو مصطفى شتائم قاسية على صفحته الرسمية على "فيس بوك" حيث كتب: "فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك".

وأضاف، في وصلة سباب: "وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة"، بحسب تعبيره.

وبعد دقائق اضطر عمرو مصطفى لحذف ما كتبه وقال: " أنا قولت أفكرك بس أخلاقي تمنعني أني انزل المستوى المنحط، وتم حذف البوست"، وهو ما فسره الكثيرون بأنه يهاجم شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها مباشرة في برنامج "المتاهة" وقالت : عمرو مصطفى عك في كلام كتير وزعلني كثيرا، ولما بيجلى البيت بيقولى حطي لى حاجة أو ميوزيك عشان أعملك حاجة عليها".

ولم يكتف عمرو مصطفى بذلك بل أجرى مداخلة هاتفية لبرنامج " حضرة المواطن"على قناة "العاصمة" وقال أن شيرين هاجمته في أحد البرامج ووصفته بأن صوته غير جميل، ولكنه لم يرد عليها ، قائلًا :" أنا مش زعلان ، بس اللي مخليني مستغرب إن واحدة كانت هتموت من الفرح إنها واقفة قدامي ودلوقتي بتشتمني".

وأكد عمرو مصطفى، أن الفن في مصر في حاجة إلى رقي، موضحًا أنه سينتقم من شيرين من خلال إعادة تقديم أغنيتيه "مشربتش من نيلها" و"جنودنا رجالة" والتي غنتهما شيرين بصوت جديد قريبًا.

يطالب بهاء الدين محمد بالاعتذار ويتحداه

الشاعر بهاء الدين محمد وجد اسمه مذكورا في هجوم عمرو مصطفى على شيرين لذا تدخل ونفي كل ما يقوله الملحن، لكن يبدو أن الاخير لم يعجبه هذا الكلام لذا وجه هجوما شديدا له عبر صفحته بـ "فيس بوك": إلى المؤلف بهاء الدين محمد، أطالبك باعتذار فورًا.. عزيزي بهاء.

صرحت أنني تتطاولت على زميلة في بوست وذكرت فيه اسمك.. نعم، ذكرت اسمك واسم المنتج نصر محروس، ولكن لم أذكر اسم أي شخص في البوست، وأتحداك أن تأتي بصوره لبوست فيها اسم أي فنان أو فنانة؛ لأن مش من أخلاقي إني أكون بجح، ولكن سيادتكم اعتمدت على جرائد، والسؤال من أين جاء لك أني أقصد شيرين؟".

وأضاف عمرو: "ثانيًا، هل لديك أي إثبات أني وجهت هذه القصة لشيرين؟ فالمنتج نصر محروس لديه مطربات كثيرة في هذه الفترة، كان يختار منهم من يقدمها.. عمومًا شكرًااا على حُسن تعاونكم، وأتمنى أن تعتذر لأنك فنان عظيم، وبالنسبة لموضوع شيرين أنا قولت لا تعليق.. وموضوع حذف البوست علشان ميتفهمش غلط زي ما سيادتكم فهمته كده، ولكن بكرر، نشكركم على تعاونكم ومنتظر اعتذارك".

يصف كابوهات الألتراس بـ "رؤوس الأفاعى"

عمرو مصطفى لا يهاجم فقط زملائه في الوسط الفني بل عبر صفحته بموقع فيس بوك وجه هجوما شديد لـ الألتراس ووصفه الكابوهات بـ رؤوس الأفاعي حيث كتب: اقطعوا رؤوس الأفاعي في الالتراس ((الكابوهات )) رحمه بشباب مندفع يمكن استغلاله لصالح نفسه ووطنه.

يطالب أشرف زكي بمعاقبة أحمد مالك
لم يفوت عمرو مصطفى الفرصة لمهاجمة أحمد مالك على فيديو الواقي الذكري في عيد الشرطة الذى الذى أثار الكثير من الجدل، واعتذر عنه مالك بعد ذلك، حيث قال الملحن: السيد المحترم أشرف ذكى الاعتذار غير مقبول يجب اولًا تنفيذ القانون كفانا أسلوب المصاطب، وبعدها من الممكن التفكير فى قبول الاعتذار من عدمه ‏دوله القانون.

يسخر من رمضان وسعد الصغير
سخر عمرو مصطفى من الفنان محمد رمضان وسعد الصغير، وذلك عن طريق مقارنتهما بـ بعمر الشريف ورشدي أباظة، حيث نشر صورة لهما وكتب عليها: "تطور الفن مربوط بالناس وأشكالهم وذوقهم ورقيهم".

يهاجم تاتوه خالد الصاوي
وقت طرح فيلم كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي "الفيل الأزرق" انتقد الملحن صورة يظهر فيها الصاوي بوشوم على جسده وكتب تعليقا عليها: "نفسي أعرف انتو عايزين تعلموا الشباب أيه؟ ونفسي اعرف انتو بجد ولا إيه؟ ده منظر ممكن الواحد ياخد منه كلمة تفيد البلد؟ وليه بتعظموا أشكال الشياطين؟ وهل بكده يعني انت روش؟ كفاية بقى والله انتم وأشكالكم هم سبب فساد مصر لا احترام ولا وطنية!.

خالد الصاوي

وقام خالد الصاوي بنشر ما كتبه عمرو مصطفى على صفحته مكتفيا برسم ابتسامة ترك للجمهور تفسيرها.

مدرسة المشاغبين سبب البلاوي اللي احنا فيها

وتوصل الملحن عمرو مصطفى إلى سر أزمة التعليم في مصر وفشله حيث أرجع ذلك إلى مسرحية "مدرسة المشاغبين" التي تم انتاجها عام 1973، حيث اتهم عادل إمام بتخريب التعليم في مصر بسبب مسرحيته الشهيرة، وكتب: "مدرسه المشاغبين كانت أول حاله تمرد ضد الكبير وجاء الوقت للتمرد علي عادل إمام نفسه بمخرج المسرحية جلال الشرقاوي أنتم الي خربتو التعليم في مصر، وعدم ردي عليك لأن أبويا رباني ورباني أيضا علي عدم مشاهده الإسفاف".


وعاد مرة اخرى عمرو مصطفى مقتنعا بوجهة نظره ونشر فيديو يتهم الكاتب علي سالم مؤلف المسرحية بأنه عميل لإسرائيل وأن المسرحية مؤامرة على التعليم في مصر

لينك فيديو نشره عمرو مصطفى

حقائق صادمة عن مدرسة المشاغبين ستدهشك 2016

‎Posted by ‎حقائق العصر‎ on‎ 22 يناير، 2016


أما السبكي فهو سبب فشل المجتمع

وإذا كان من يرى أن مدرسة المشاغبين سبب فشل التعليم فمن الطبيعي أنه يقتنع بأن أفلام محمد وأحمد السبكي هما سبب أزمة المجتمع حيث شن هجوما على أفلامهما قائلا لبرنامج 90 دقيقة: "شباب 24 ساعة يشاهدون أفلام عبده موتة والسبكى الذى يفسد المجتمع، وإن كل البيوت المصرية فى حداد دائم بسبب سفك دماء الشباب، ولابد من تغيير أخلاق المواطنين، ولابد من تغيير الخطاب الدينى، مؤكدا أن مصر دولة مؤسسات وقانون.

محمد السبكي

كما هاجم السبكي أيضا في العديد من البرامج الأخرى والمداخلات الهاتفية ومنها برنامج "في دائرة الضوء" على قناة النهار.

فيديو عمرو مصطفى في "دائرة الضوء"



الإعلام كمان وكمان

هاجم الملحن عمرو مصطفى الإعلام كثيرا عبر صفحته بموقع فيس بوك حيث كتب ذات مرة: علشان بس انا زهقت من العيال الفرافير والنَّاس النخبه الجهله الي فاكرين نفسهم مثقفين عايز أقول كلمه يا جاهل قبل ما تقعد تقول ربوا وتقعد تقول نصائح وتتاجر بيها يا جاهل كل مشاكل مصر ميديا إعلام أفلام مسلسلات برامج توك شو الي انت بتتطع تتاجر فيها هذا المستنقع الفاسد الذي يسمي جهاز التلفاز وفي الاخر اذا منعت الدوله بتطلع انت نفسك الي بتقول نصائح تعترض وتقول فين حريه الإبداع و الرأي يا اخي ..

من الاخر القائمين علي بث المحتوي اما جهله او عملاء لتدمير الانسان المصري فياريت يا جاهل بدل النصائح روح حارب من يصنعون الفن السيء الذي يشكل وعي المصريين من الطفل الي المسن ولا أنتم فالحين بس تقلدوا الخواجات بجهل يا خواجات.

وللمطربين العرب نصيب

هاجم عمرو مصطفي النجم الاماراتي حسين الجسمي مؤكداً على أنه صفحة وانطوت وأن الجسمي خسره للأبد، وقال خلال ظهوره في برنامج “المتاهة” أن اغنية بشرة خير لا تلائم صوت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

حسين الجسمي

كما كتب عبر صفحته بـ "فيس بوك" : هل من الإحترام أن حسين الجسمي لم يذكر اسم ملحن الأغنية الأكثر شهرة في تاريخه في آرب أيدول؟ وذلك بعدما غنى المطرب الإماراتي "بشرة خير" فى برنامج "آراب أيدول".

يطالب بمعاقبة الممثلين الذين يرتدون زي الشرطة في السينما

أبدى عمرو مصطفى استياءه من استخدام زي ضباط الشرطة في الأعمال الفنية معتبرا أن هذا يقلل من شأنهم، وطالب وزير الداخلية المصري بضرورة منع استخدام الممثلين لملابس ضباط في أعمالهم الدرامية، من أجل الحفاظ على هيبتها، وذلك بعدما نشر الفنان محمد كريم صورتين سيلفي مع اللبنانية هيفاء وهبي في كواليس مسلسلهما "مولد وصاحبه غايب".


محمد رمضان



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;