فى أقل من أسبوع اقتحام منزل أنجلينا جولى وبراد بيت وتايلور سويفت

دائما ما يدفع مشاهير هوليود ضريبة النجومية بسبب وجود قاعدة كبيرة من محبيهم ومعجبيهم، فمن الممكن أن يتحول هذا الحب والإعجاب إلى هوس وجنون يدفع المعجبين فى بعض الأوقات إلى مضايقتهم وإزعاجهم أو حتى ترصدهم واقتحام منازلهم، ويأتى كل من النجمة تايلور سويفت والنجمة إنجيلينا جولى وبراد بيت كأحدث ضحايا هذه المواقف، حيث اعتقلت شرطة لوس أنجلس رجلا تواجد أمام منزل تايلور سويفت فى الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس الأربعاء، بعد تلقيهم اتصالا من قبل جيران "سويفت" يفيد بتواجد شخص مجهول أمام منزل نجمة البوب الشهيرة.

وقالت الشرطة التى لم تكشف عن اسم الرجل لصحيفة "eonline"، تم اصطحابه إلى أقرب مركز للشرطة فى غرب لوس أنجلوس للتحرى عنه، حيث تبين عدم ارتكابه إلى أى جريمة من قبل.

وقال أحد المصادر إن الشرطة تلقت مكالمة من أحد الأشخاص الذين يقطنون فى نفس منطقة تايلور سويفت، وأبلغهم بوجود شخص يحوم حول منزل سويفت، وادعى مصدر آخر لـ "eonline" أن الرجل كان يصرخ وينادى على تايلور سويفت للقدوم له.

ومن غير المعروف ما إذا كانت نجمة البوب البالغة من العمر 26 عاما موجودة فى المنزل فى وقت وقوع الحادث أم لا، وقال بيان صادر عن متحدث باسم تايلور لـ "eonline" "إن هذا الأمر يحدث نتيجة قيام وسائل الإعلام بتصرفات غير مسئولة مثل نشر العناوين أو المعاملات العقارية لمشاهير." ولم تكن هذه الحادثة هى الأولى التى تحدث لتايلور سويفت، فقد حصلت سويفت على قرار من المحكمة فى عام 2014 ضد أحد المهووسين بها، بمنعه من الاقتراب منها لمدة ثلاث، وذلك بعد ملاحقته لها، وإرساله عشرات من رسائل البريد الإلكترونى وعلى وسائل التواصل الاجتماعى يعلن فيه حبه لها ورغبته فى الزاج منها.

وفى ذات السياق كان حراس منزل النجم الأمريكى براد بيت وزوجته النجمة الشهيرة أنجلينا جولى قد أمسكوا برجل مجهول داخل منزلهما فى هوليوود أثناء غيابهما مؤخرا، حيث تنبه الحراس إلى هذا الرجل أثناء اختبائه وراء الأشجار المحيطة بالمنزل، فسارعوا بإلقاء القبض عليه وإمساكه وإبقائه تحت عهدتهم حتى وصلت الشرطة وقامت باعتقاله، وفقا لتقرير "TMZ". وأصدرت الشرطة بياناً لاحقاً أكدت فيه أن هذا الرجل لم يكن ينوى اقتحام ملكيّة النجمين أو التعدّى عليها أو انتهاك حرمتهما، فهو لم يكن سوى عجوز متشرد هرع وسارع للاختباء وراء هذه الشجر هناك بهدف التبول لا أكثر ولا أقل. وكشفت آخر التقارير المطلعة أنه وعند وصول رجال الشرطة، وجدوا أنه لا تاريخ لهذا الرجل فى مضايقة المشاهير وإزعاجهم أو اقتحام منازلهم وملكيّاتهم، كما أنّه لم يدخل السجن أبداً فى الماضى ولم يتم القبض عليه بسبب مشكلة افتعلها أو جريمة ارتكبها، وبعد أن دقّق المسئولون بكاميرات المراقبة والفيديوهات التى تسجّل كل حركة مرور وذهاب وإياب أمام المنزل، تأكّدوا بأنّ ما قاله الرجل وبرّر نفسه من خلاله صحيحا تماما.

حلت كل من النجمة تايلور سويفت والنجمة انجيلينا جولى وبراد بيت كأحدث ضحايا اقتحام منازله.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;