فيفى عبده: "بعذر المشاهدين لما بقعد اتفرج على مسلسلات رمضان"

قالت الفنانة فيفى عبده، إنها تواصل التحضير حاليًا لمسلسل درامى جديد، ولكنها لن تفصح عنه إلا بعد التعاقد رسميًا، مشيرة فى تصريحاتها لـ"انفراد" إلى أنها لم تقرر حتى الآن عما إذا كانت ستتواجد به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، أم سيعرض بموسم مختلف.

وأضافت فيفى عبده: "فى رمضان يتعرض العديد من المسلسلات للظلم الفادح، وهو ما حدث فى مسلسلى الأخير "يا أنا يا أنتى"، فقد تعرض لظلم فى نسب المشاهدة داخل مصر، رغم تحقيقه نجاحًا جماهيريًا عريضًا فى باقى الدول العربية، معلقة: "أنا لما بقعد اتفرج على المسلسلات فى رمضان، وأشوف هذا الكم المتواجد، بعذر المشاهدين، لأن صناع الدراما يضعونهم فى حيرة شديدة، ومن المحال أن يتمكنوا من متابعة كل المسلسلات المعروضة، وفى النهاية بيختاروا مسلسلين أو تلاتة أو أربعة بالكتير".

ودعت فيفى عبده لدعم المواسم الموازية لرمضان، وشددت على ضرورة تواجد عدد أقل فى سباق رمضان المقبل، بينما يتم الدفع بأعمال أكثر بالمواسم الأخرى.

يذكر أن الفنانة فيفى عبده تواجدت خلال الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل "يا أنا يا أنتى"، وتقاسمت البطولة مع الفنانة سمية الخشاب، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج ياسر زايد وأحمد حمودة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;