عمرو راضى يسخر من غياب الجمهور عن الملاعب فى "مايصحش كده" على النهار one

علق عمرو راضى فى برنامجه "مايصحش كده" على قناة النهار one، على غياب جمهور الملاعب قائلا: "بقالنا 4 سنين من غير جمهور، ومافيش إحساس بالكورة، وأكد كلامه بشهادات مجموعة من المواطنين.

وسخر عمرو من مجموعة من الإعلاميين الرياضيين الذين يتحدثون فى الطبيخ وعرض لقطة لمدحت شلبى يقوم بالطبخ على الهواء، كذلك بعض اللقطات التى تجاوز فيها الإعلاميون الرياضيون.

وعرض البرنامج بعض اللقطات لإبراهيم سعيد اللاعب السابق وهو يرقص، قائلاً: يا كابتن إبراهيم أنت كنت بتهز الملعب.. بتهز إيه بالظبط".

كما سخر عمرو من رش أحد أعضاء جهاز الزمالك الماضى للمياه قبل مبارة الأهلى والزمالك الماضية، حيث قام برش المياه فى الأستوديو.

وبعدها قام البرنامج بعرض "إسكتش" كوميدى عن مشاهدة الأسرة المصرية لمباراة بعد منع الجمهور من حضور المباريات، وربطها بفكرة الزيادة السكانية، بسبب عدم مغادرة الناس لبيوتها لمتابعة المباريات من المنازل.

وسخر عمرو من المذيعة "شيماء صابر" والتى تقدم برنامج على النهار اليوم، والتى ترتدى تيشيرتات الأندية الكروية، قائلاً "ديه أضافت للكورة.. بس بوظت جوازات"، مؤكدًا: ماحدش يقدر يحبس صوت الجمهور والكرة للجماهير ووالملعب للكرة والاستاد لا يحتمل إلا صراع واحد وهو الفرقتين والجمهور بتاعهم".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;