بالصور.. بريانكا وإيدى ريدمان وجوليان مور فى البروفة النهائية للأوسكار

أقيم، أمس السبت، البروفة النهائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88، حيث صعد عدد كبير من النجوم العالميين إلى المسرح وتدربوا على تقديم الجوائز وإلقاء كلماتهم وجاء على رأس الحضور النجمة العالمية جوليان مور التى فازت بجائزة الأوسكار العام الماضى عن فيلم still alice والنجمة كيت بلانشيت والنجمة الهندية بريانكا شوبرا.

كما تدرب النجم العالمى جى كى سيمونز على إلقاء خطابه على المسرح، وكذلك كان الحال مع النجم العالمى إيدى ريدمان الذى فاز بجائزة الأوسكار العام الماضى عن فيلمه The Theory of Everything والمرشح لنيل الأوسكار هذا العام عن فيلم The Danish Girl.

كذلك حضرت الممثلة الأمريكية ووبى جولدبرج والنجمة صوفيا فيرجارا والتى أضفت جوا من البهجة على المسرح مع الممثل الكورى لى بيونج هون، والنجمة ايملى بلانت وشيريل بون ايزاك رئيسة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار"، والكاتب والمنتج J.J. Abrams، الممثل الأمريكى كيفن هارت والممثل شادويك بوسمان والممثل كريس إيفانز وابراهام عطا والممثل الكندى Jacob Tremblay والممثلة الأمريكية باتريشيا أركيت والممثلة الاسترالية مارجوت روبى والممثل الأمريكى جاريد ليتو والممثل الأمريكى جيسون سيجال والممثلة الأمريكية كيرى واشنطن والمغنى John Legend، وديزى ريدلى وآخرين.






















































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;