هانى جعفر تعليقا على واقعة عزة الحناوى: تركت الحكم للجمهور ولن أحقق هدفها

قال الدكتور هانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصرى، تعليقًا على واقعة مذيعة القناة الثالثة عزة الحناوى، إنه لن يتخذ ضدها أى إجراءات حتى لا يتركها تحقق مرادها، وتستضيفها باقى البرامج والقنوات الفضائية، لتتحدث عن بطولاتها الزائفة، مشيرًا فى تصريحاته لـ"انفراد" إلى أنه سيترك الحكم للجمهور وللشعب المصرى كى يقيمها هو بنفسه.

وأضاف الإعلامى هانى جعفر، أن هذا الخطأ الفادح الذى ارتكبته المذيعة عزة الحناوى، يعد الخامس فى 4 عصور رئاسية منذ ثورة 25 يناير وما قبلها.

وأشار رئيس قطاع القنوات الإقليمية إلى أن عزة الحناوى لا يوجد عندها ثبات انفعالى، ولا يجوز أن تقدم برامج هواء، كما أنها ليست حيادية فى مناقشتها للموضوعات الهامة خلال برنامجها، مشيرا إلى أن أثناء حلقتها التى عرضت أمس وهاجمت فيها الحكومة والرئيس السيسى، لم تترك فرصة للضيف كى يقول آراءه أو يلقى تحليله، وكانت تقاطعه كثيرا كى تقول هى وجهة نظرها.

وتابع جعفر حديثه قائلا: إن قطاع القنوات الإقليمية فى الأساس دوره التنوير، وطرح القضايا الاجتماعية والإنسانية العالقة، والتطرق لأحلام وآمال وطموحات بسطاء الأقاليم، وهو ما لم تتبعه المذيعة عزة الحناوى على الإطلاق طوال فترة عملها فى القناة الثالثة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;