الملائكة تستحوذ على أجساد البشر فى أولى حلقات مسلسل "Dominion"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الأكشن والفانتازيا "Dominion" الذى يعرض على شبكة "CBS" الأمريكية، والتى حملت عنوان "Pilot" عددًا من الأحداث والتطورات المثيرة، تبدأ فى ضواحى فيجا، حيث البشر يتم الاستحواذ على أجسادهم من قبل الملائكة الهابطين من السماء بقيادة جبرائيل "كارل بيكيس" رئيس الملائكة الأشرار، ويقوم اليكس "كريستوفر ايجان" بالبحث عن "8-balls" وأثناء بحث أليكس يرى ثلاثة من البشر المتحولين فى أحد الكازينوهات المهجورة، ويقاتلهم، وبعد عودته مرة أخرى إلى فيجا، رئيس الملائكة مايكل الأخيار (توم ويسدوم) يقوم بتعنيف اليكس بسبب ذهابه فى مهمة غير مصرح بها.

اليكس يقوم بزيارة عشيقته كلير "روكسان ماكى" ابنة الجينرال رايزين حاكم مدينة فيجا، ويتناقش معها فى إمكانية فرارهما من فيجا، لكنها تصر على أن والدها سوف يتيح لهم أن يكونا معًا، وعلى جانب آخر فإن المحارب جيب الذى كان مفقودًا منذ أكثر من عقد من الزمن، غير قادر على فك الوشم المنتشر على جسده، كما يكشف أنه والد أليكس.

جابرييل على قيد الحياة، ويقوم بإرسال الملائكة من مقره لمحاربة سكان مدينة فيغا. وأثناء هذا الهجوم يتوفى المحارب جيب، ليتلاشى الوشم الذى على جسده ثم يعود إلى الظهور على جسد اليكس، الملاك مايكل يخبر اليكس أنه الموعود ومنقذ فيجا وأنه يجب أن يسعى لفك الوشم واستخدامه لاختيار المسار الصحيح الذى من شأنه أن يقود المراحل الحاسمة لإنهاء الحرب، وفى نهاية الحلقة يرى أليكس أن جزءًا من الوشم قد تحرك بشكل مؤقت ويستطيع قراءته ليجد عبارة "احذر من المقربين لك".

يذكر أن مسلسل "Dominion" من بطولة انتونيو هيد، كريستوفر ايجان، نوم ويسدوم، كارل بيكيس، روكسان ماكى، وتأليف بيتر سشينك، وإخراج ديران سارفيان، وتدور أحداثه حول الرحلة الخطيرة التى يقوم بها جندى شاب متمرد، ولكن مع مرور الوقت وتغير الظروف يكون هو المنقذ الوحيد المحتمل للبشرية.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;