خريطة التوك شو محمد بهاء أبوشقة يكشف لـ«أديب» علاج أزمة مناقشة القوانين بـ"النواب" فى "القاهرة اليوم" رئيس هيئة النقل النهرى يعلق على حادث غرق مركب كفر الشيخ فى "مساء القاهرة"

تناول خريطة برامج "التوك شو"، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج، «القاهرة اليوم» الذى يقدمع الإعلامى عمرو أديب ويذاع على فضائية «أوربت»، حيث يستضيف الدكتور محمد بهاء أبوشقة، الخبير القانونى والمستشار القانونى لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسى لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2014.

ويطرح «أبوشقة»، خلال حلوله ضيفاً على «أديب»، رؤيته فى مأزق مناقشة مجلس النواب المقبل لعدد كبير من القوانين فى الـ15 يوماً الأولى من انعقاده، والذى من المقرر أن يترأس والده، نائب رئيس حزب الوفد، أولى جلساته المقرر انعاقدها يوم 10 يناير المقبل، والتى كان قد أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسى، والرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور.

ويتحدث الخبير القانونى لأول مرة عن كواليس جديدة عايشتها حملة الرئيس السيسى قبيل انتخابه رئيساً للجمهورية، ويتحدث عن طبيعة علاقته بالرئيس بعد تقلده مقعد الرئاسة، وإذا ما كان يقدم استشارات قانونية له من عدمه.

"90 دقيقة" مع معتز بالله عبدالفتاح يستضيف برنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح، ويذاع علقى قناة المحور، اللواء أحمد الخولى، مساعد وزير الداخلية لإدارة مكافحة المخدرات.

ويناقش البرنامج كيفية ضبط المخدرات قبل تهريبها داخل مصر، وكيف تتعاون مع الدول الأجنبية لضبط الجريمة، ويعلن حصاد 2015 من ضبطيات المواد المخدرة، يذاع البرنامج فى تمام الساعة الثامنة مساء.

‏السادة المحترمون مع يوسف الحسينى ويستضيف الإعلامى يوسف الحسينى، الدكتور سيد القمنى المفكر السياسى، ببرنامج "السادة المحترمون"، مساء اليوم السبت.

ويتحدث المفكر السياسى عن الأزهر والتراث الإسلامى والبخارى وفكرة الخلافة وسجن إسلام بحيرى.

يذاع البرنامج فى تمام الثامنة مساء على قناة "أون تى فى".

"مساء القاهرة" مع إنجى أنور تنطلق الليلة أولى حلقات برنامج مساء القاهرة على قناة ten تقديم الإعلامية إنجى أنور فى الساعة الثامنة مساء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

وينفرد البرنامج فى أولى حلقاته بلقاء عم سيد فلاح الفرافرة الذى استقبل الرئيس السيسى بمنزله خلال افتتاح الرئيس لمشروع المليون ونصف فدان بمحافظة الوادى الجديد.

كما يستضيف اللواء رضا إسماعيل رئيس هيئة النقل النهرى بعد حادث غرق مركب كفر الشيخ، وفى الفقرة الثالثة يعرض مأساة فتاة بمحافظة الشرقية تعرضت للتغذيب على يد والدها بعد هروبها مع شاب وتزوجت منه سرا وبعد ذلك أنكر الشاب هذا الزواج .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;