نادر السيد: "إيفونا" لا يصلح للعب فى الأهلى..وماكليش لم ينجح حتى الأن

أكد نادر السيد حارس الأهلى والزمالك الأسبق، أن الهاجم الجابونى ماليك إيفونا لا يصلح للعب وسط صفوف المارد الأحمر، موضحاً أن عدم صلاحية اللاعب للعب فى الأهلى، لايعنى أن مستواه أو إمكانياته ضعيفة، بل أن طريقة لعبه لا تناسب الأهلى.

وأشار نادر السيد خلال حواره مع الإعلامى حازم إمام فى برنامجه "الكرة مع الحياة" أن ترتيب المهاجمين فى الأهلى يضع إيفونا فى المرتبة الأخيرة، حيث صنف عماد متعب فى المركز الأول ويليه عمرو جمال ثم جون أنطوى، وفى الأخر ماليك ايفونا.

وعن الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للنادى الأهلى، أكد نادر السيد أن الخواجة تمكن من إحكام سيطرته على الفريق، وبدأت بصماته تتضح على أسلوب المارد الأحمر، متوقعاً أن يحقق الأهلى نتيجة إيجابية على نظيره يانج أفريكانز التنزانى، فى المباراة التى ستجمعهما اليوم السبت.

الزمالك يفتقد الجماعية..وماكليش لم ينجح حتى الأن وأكد نادر السيد، أن الزمالك يفتقد الجماعية فى الأداء، مما تسبب فى تذبذب مستواه فى الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الاسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للأبيض، لم ينجح حتى الأن فى وضع يده على نقاط القوة والضعف فى الفريق، ولم تظهر بصمته بوضوح.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;