مؤسس "مصر فوق الجميع"عن الشباب المسجونين: "اللى مربهوش أهله تربيه الحكومة"

استنكر محمود عطية، مؤسس ائتلاف مصر فوق الجميع، دعوات البعض للإفراج عن الشباب وتمكينهم فى الدولة، قائلاً: "الشباب دول هما اللى بوظوا مصر منذ عام 2011، والمسؤولون انصاعوا لهم ودلعوهم وطبطبوا عليهم.. هؤلاء لا يعلمون أين مصالح الوطن.. وكل ما نحن فيه الآن نتيجة لخروج الشباب عن المألوف والآداب والوطنية".

وقال "عطية" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن هناك أيادٍ مرتعشة فى التعامل مع هؤلاء الشباب، مضيفاً: "لا بد التعامل معهم بكل قسوة وبلا هوادة وبالقانون كى يعودوا لصوابهم والمثل بيقول اللى مايربهوش أهله تربيه الحكومة.. يا ريت يكون فيه مزيد من العنف مع الشباب".

وواصل هجومه، قائلاً: "لا يوجد سيطرة على الشباب، حيث يفرج عنهم يرجعوا يعيدوا الكرة مرة أخرى.. لا رئيس عاجبهم ولا حكومة ولا وزير داخلية عاجبهم.. وحرموا علينا كل حاجة".

وواصل هجومه على ثورة يناير، قائلا: "أشمئز من 25 يناير.. وكل البلاوى اللى إحنا فيها من آثار 25 يناير.. أنصار يناير سبب مشكلة سد النهضة.. والحصار الاقتصادى والسياسى من آثار 25 يناير، والخروج عن المألوف والكفر بكل شيء تفعله الدولة من آثار 25 يناير".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;