هل تنفذ bein sport تهديدها بوقف إرسالها فى مصر؟

لم يسدل الستار بعد عن أزمة قنوات bein sport فى مصر، والتى هددت منذ فترة، بوقف إرسالها فى مصر، وذلك بعد رفض الشركة المصرية للأقمار الصناعية CNE طلب الشبكة برفع أسعارها، مع قرب كأس الأمم الأوروبية، وهو ما صدم الكثير من متابعى القناة، بسبب احتكار الشبكة لأغلب البطولات الرياضية المهمة فى العالم بمنطقة الشرق الأوسط .

ورغم انتهاء المهلة التى منحتها الـbein sport ، للشركة المصرية للأقمار الصناعية، لقبول طلبهم، إلا أن المفاوضات بينهما مستمرة حتى الآن، حيث من المقرر أن يتم عقد جلسة بين مسئولى الشبكة وcne خلال يومين وتحديدا الجمعة أو السبت المقبلين، للاستقرار على الشكل النهائى للأسعار .

الجدير بالذكر أنه فى حالة تنفيذ bein sport لتهديدها سيحرم المصريون من مشاهدة مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم، ومباريات الأندية المصرية فى البطولات الإفريقية، إلى جانب الدوريات الأوروبية والعالمية ، فضلا عن الرياضات الأخرى المملوك حقها للشبكة .

وكان محمد أحمدين رئيس الشركة المصرية للأقمار الصناعية، قد أكد فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن ما نشر فى الصحف والمواقع من وقف الشبكة لإرسالها فى مصر هو بمثابة الاستباق للأحداث، وأن الأزمة فى طريقها للحل .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;