سمير غانم يكشف أسرارا تذاع لأول مرة عن حياته المهنية فى "واحد من الناس"

يحل نجم الكوميديا الفنان سمير غانم ضيفا على الإعلامى عمرو الليثى فى العاشرة مساء غد الجمعة، ببرنامج "واحد من الناس"، ويكشف سمير غانم أسرارا خاصة تذاع لأول مرة عن حياته الفنية المليئة بأعمال رائعة فى ذاكرة السينما.

كما يتطرق الحوار إلى مشاركته فى عدد من الأعمال الإذاعية والتليفزيونية فى رمضان المقبل، ومشاركته التمثيل مع الإعلامى عمرو الليثى بمسلسل لهفة رمضان الماضى، وعن حياته الأسرية وارتباطه بالفنانة دلال عبد العزيز، بعد مشاركته له فى مسرحية "أهلاً يا دكتور"، وتقييمه لأعمال دنيا وإيمى سمير غانم السينمائية والتليفزيونية.

ومن الجدير بالذكر أن سمير غانم حصل على بكالوريوس زراعة من جامعة الإسكندرية، وبدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثى أضواء المسرح، وشاركه فى العمل مع الفرقة الفنان الضيف أحمد وجورج سيدهم، وقدم الثلاثة معا عددا من الأفلام والاسكتشات والمسرحيات، ثم انفصل عنهم مع بداية السبعينات وانحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا فى عدة مسرحيات خلال السبعينات، بالإضافة لاشتراكه فى عدد من الأفلام. وكان آخر عمل مسرحى لهما معا هو مسرحية أهلاً يا دكتور عام 1981، قدم فى الثمانينيات سلسلة "فوازير رمضان" تحت اسم شخصيتى "سمورة" و"فطوطة".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;