ماسبيرو: مسلسل "كلمتين وبس" ملك الإذاعة وإعادة إنتاجه "قانونى"

أكد مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون أن برنامج "كلمتين وبس" هو ملك لاتحاد الإذاعة والتليفزيون وذلك بموجب عقود موقعة بين إذاعة الجمهورية العربية المتحدة والكاتب الصحفى أحمد شفيق بهجت آنذاك.

وأضاف المصدر أن شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وهى رافد من روافد اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد أعادت إنتاج هذا البرنامج لقيمته الكبرى لدى المجتمع، وما كان يمثله من غرس وتكريس للقيم المصرية الاصيلة وهو ما يعد رسالة وهدفا للاتحاد وليس إفلاساً.

وكان الإعلامى محمد العمرى رئيس شركة صوت القاهرة أكد أن الشركة ستعيد إنتاج المسلسل الإذاعى الشهير "كلمتين وبس" والذى قدمه الفنان القدير الراحل فؤاد المهندس والذى نوقشت من خلاله العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والهدف من إعادة هذا المسلسل هو رسالة للجميع بأننا أمة لها تراثها ولها ذاكرتها.

وأضاف محمد العمرى اخترنا مسلسل "كلمتين وبس" لأنه يناقش عددا من المشاكل الاجتماعية وهى موجودة حتى الآن فى المجتمع المصرى ونحن نحتفى بمن قدم هذا العمل.

وتابع رئيس شركة صوت القاهرة أن حقوق الملكية الفكرية ينظمها القانون وهذا العمل تنظمه الإذاعة المصرية وهذا عمل عظيم يهدف إلى الاحتفاء بنجوم كبار كفؤاد المهندس والمؤلف أحمد بهجت.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;