نهال سماحة تقدم "سينما مصر" على نغم إف إم

تقدم الإذاعية نهال سماحة فى تمام الثانية ظهرا برنامج "سينما مصر مع نهال سماحة" على أثير إذاعة نغم إف إم التابعة لراديو النيل.

وفى تصريحات خاصة لـ "انفراد" قالت نهال سماحة: " فى رمضان الماضى قمت بتقديم أول تجربة برامجية رمضانية لى وكانت بعنوان (على خشبة المسرح مع نهال سماحة) حيث كنت أقوم بعرض واحدة من كنوزنا المسرحية كل ليلة ، من خلال عرض أغنيات المسرحية واشهر افيهاتها، وخلالها أقوم برواية المسرحية بجانب تفاصيل مثيرة عن كواليسها ، والحمد لله حققت التجربة نجاح .

وأضافت سماحة : طلبت منى إدارة المحطة تقديم الجزء الثانى من برنامج على خشبة المسرح، حيث قرر الإعلامى أحمد سمير رئيس إذاعة نغم إف إم تقديم فيلم كل ليلة من كلاسيكيات السينما المصرية وأختار للبرنامج اسم (سينما مصر) وحرصت على كتابة الحلقات بشكل مبتكر يقدم ملخص للفيلم ، لكنه فى الوقت نفسه ،يحمل تفاصيل وذكريات لا ننساها عنه.

وعن فريق العمل قالت الإذاعية نهال سماحة : قام بالإشراف الفنى على البرنامج المدير الفنى لنغم fmخالد عبد المنعم و نفذ التيترات مدير التنفيذ الإذاعى لنغم fm محمد نزيه، وكان لى الشرف أن أعمل معهم وأن يكون التعليق الصوتى للبرنامج بصوت عصام سيف وهو من أشهر وأهم الأصوات فى مجال للإعلانات ، بينما كان الإشراف العام لكل من الإعلامى أحمد سمير مدير إذاعة نغم إف إم ورئيس راديو النيل الأستاذ ماهر عبد العزيز.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;