الأمن الوطنى يوهم فاروق الفيشاوى بالقبض على الساحر فى "رأس الغول"

ظهرت النجمة ميرفت أمين فى الحلقة التاسعة من مسلسل "رأس الغول"، أمام فيلتها الخاصة ، وكان أمامها بطل العمل "عم فضل" محمود عبد العزيز، وتداولت بيانات وأخبار من وزارة الداخلية والأمن الوطنى بالقبض على الإرهابى المتهم باغتيال الوزيرة "درويش" محمود عبد العزيز، وعقد مؤتمر صحفى بخصوص تلك القضية، وأوهمت جهاز الأمن الوطنى فاروق الفيشاوى وكل من يحاول أن يصل إلى "درويش" قبل رجال الأمن بأنهم ألقوا القبض عليه ليكشفوا من هم هؤلاء الأشجاص وتابعين لمن.

وكانت ميرفت أمين تتابع الأخبار والتى لا نعرف صلتها بـ"درويش" حتى الآن ، وتكشف الأحداث المقبلة من المسلسل علاقتها بفاروق الفيشاوى ومحمود عبد العزيز ، كما لفتت ميرفت أمين نظر ابنها بعدم التعامل مع "درويش" حتى لا يتعرض إلى خطر.

ويستمر محمد شاهين "حازم" زوج ابنة الوزيرة فى البحث عن "التابلت" الخاص بالوزيرة والموجود مع "درويش"، وظهر فاروق الفيشاوى وهو يهدد "ميرفت أمين" بسبب "درويش" وأن وجوده خطر عليهم.

وكان رجال فاروق الفيشاوى قد اتفقوا مع أحد رجال الداخلية ليعرفوا موعد ترحيل درويش إلى السجن، وأثناء الترحيلات ، تم إلقاء القبض على رجال فاروق الفيشاوى وهم يهاجمون عربة الترحيلات.

واختتمت الحلقة بظهور محمود عبد العزيز "درويش"، فى النهاية ، وهو يقرأ خبر القبض عليه ، وكشف رامى وحيد أن "درويش" ورائه أسرار كثيرة لا يعرفها غيره.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;