مؤلف "Prison Break" يلمح إلى عدم استمرار المسلسل أكثر من موسم واحد

يبدو أن سعادة جمهور "Prison Break" فى العالم العربى وحول العالم بعودة المسلسل من جديد لن تدوم طويلاً بعد تصريحات الكاتب الأمريكى بول شورينج مؤلف السلسلة، والتى ألمح فيها أن عودة المسلسل قد لا تستمر أكثر من موسم واحد.

جاء ذلك خلال مقابلته مع مجلة "EW"، الذى تحدث فيها أنه لا أحد من النجوم الرئيسيين فى القصة كان سيوافق على عودة المسلسل إن كانت هذه العودة طويلة الأمد، بما فى ذلك شورينج نفسه وبطل المسلسل وينتورث ميلر، ودومينيك بورسيل، وأيضاً سارة واين كاليز التى كانت آخر من وقع على عقدها بعد أن تأكد لها أن هذه العودة لن تكون بغرض التربح من شهرة المسلسل الواسعة.

تصريح بول شورينج لا يعنى رسمياً أن الحلقات التسع هى كل ما سنحصل عليه، بل سننتظر إلى حين عرض الجزء الجديد منتصف الموسم فى عام 2017 لنعرف الجواب اليقين، لكن من هذا التصريح يبدو أن أى شىء بعد هذه الحلقات التسع قد لا يتضمن أياً من الشخصيات التى يعرفها ويحبها الجميع من المواسم الأربعة الماضية.

يذكر أن مسلسل "Prison Break" ويعنى الهروب من السجن، هو مسلسل تلفزيونى أمريكى أنتجته شبكة "Fox" التلفزيونية، والمسلسل بدأ عرضه فى 29 أغسطس 2005 واستمر لمدة 4 مواسم وانتهى عرضه فى 15 مايو 2009، والمسلسل من تأليف بول شويرين، وبطولة دومينيك بورسيل، وينتورث ميلر، أمورى نولاسكو، روبرت نبر، روكموند دنبار، سارة وين كوليز، ويليام فيكتنر.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;