مرتضى منصور: أهلى جدة بينصب على الزمالك وهمنع عبد الشافى من السفر للسعودية

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن دهشته من الأسلوب الذى يتبعه مسئولو نادى أهلى جدة السعودى، فى سداد القسط الثانى المستحق من صفقة محمد عبد الشافى، قائلاً: "نادى أهلى جدة بينصب على الزمالك.. يا سعوديين يا محترمين، يا خادم الحرمين الشريفين.. نادى أهلى جدة بينصب علينا".

وأضاف مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" مع خالد الغندور، أنه أجرى أكثر من اتصال تليفونى بمسئولى أهلى جدة من أجل المطالبة بسداد قيمة القسط الثانى البالغ مليون و300 ألف دولار، التى كان من المقرر سداده فى شهر ديسمبر الماضى، إلا أن المسئولين لم يلتفتوا لاتصالاته.

وقال رئيس الزمالك: "لأ دى مش السعودية، وأنا مش هسكت، لأنه عيب إن المملكة السعودية المحترمة تنصب على الزمالك، ولو محمد عبد الشافى نزل مصر مع المنتخب أنا أقدر أخليه ميرجعش تانى بالطرق القانونية، وخلاص مافيش مهلة تانى لأنى مش بشحت، وأنا مش هسكت لأنى بصراحة بقى أنا محتاج باك شمال بصراحة".

وأكد المستشار مرتضى منصور أنه أبلغ وكيل عبد الشافى بأن اللاعب إذا لم يعد إلى مصر خلال 48 ساعة، سيقوم بمنعه من السفر مرة أخرى فى أول فرصة ينضم فيها للمنتخب، مشيراً إلى أنه سيقوم بمقاضاة نادى أهلى جدة لدى الاتحاد الدولى "فيفا".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;