الأربعاء.. "النهار" تقدم مفاجآت 2016 للجمهور.. جيهان منصور ومنى عبد الوهاب وريهام السهلى وشردى تحت قيادة ألبرت شفيق (تحديث)

تحضر قناة النهار الفضائية حاليا لإقامة حفل كبير يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن هيكلها الإداري والإعلامي الجديد، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

يأتي ذلك بعد أن جهزت القناة مجموعة من البرامج الجديدة والمتنوعة وضمت خلال الفترة المقبلة إلى طاقمها العديد من الإعلاميين المتميزين والشباب، منهم جيهان منصور التي تقدم برنامج اسبوعي بعنوان "من أمريكا" يهتم بتغطية الشأن الأمريكي وأخبار الجالية العربية هناك، وما يدور في كواليس الشارع الأمريكي.

وعلم موقع "إنفراد" أن الإعلامية منى عبدالوهاب انضمت إلى قناة النهار الفضائية لتقديم برنامج على شاشتها يحمل مضمونا اجتماعيا وخدميا للمشاهد، وهو من إنتاج خاص ستشتريه القناة.

ومن المقرر أن يناقش البرنامج مختلف الموضوعات الاجتماعية والقضايا التي تطرح نفسها على الساحة وتشغل اهتمام الرأي العام، لكن بعيدا عن السياسة نوعا ما، كما يقدم خدمات إلى المواطنين والبسطاء في مصر.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منى عبدالوهاب في الفترة الماضية من خلال العديد من البرامج ومنها "مصارحة حرة" الذي يعرض أيضا على قناة "النهار" وكان يعرض من قبل على قناة ten كما سبق أن قدمت برنامجها الناجح "الحكم بعد المزاولة" وكان من نوعية برامج المقالب لكن بأسلوب مختلف.

وتعاقدت القناة أيضا مع أسماء مصطفي وخالد عليش والمراسلة داليا أشرف لتقديم برنامج صباحي بعنوان "نهار جديد"، وأيضا الإعلامية ريهام السهلي التي تقدم برنامج توك شو، ومحمد شردي الذي يقدم برنامج توك شو مسائي يومي، يتناول الشأن السياسي خصوصا ما يتعلق بـ "مجلس النواب" مقدما استوديو تحليلي لأهم الأحداث التي يشهدها البرلمان، كما تعاقدت القناة مع سلمي صباحي لتقديم برنامج للأطفال يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

كما تعاقدت إدارة قنوات النهار مع الإعلامية دعاء صلاح بعد نجاح برنامجها "دودي شو" الذي كانت القناة اشترته من المنتج والمخرج ماجد تادرس، لكن نظرا لنجاح البرنامج قررت القناة التعاقد معها.

ومن المواهب الشابة الجديدة أيضا والذي خرج من جعبة السوشيال ميديا برز أسم عمرو راضي الذي يقلد معلقي كرة القدم، وتعاقد مع شركة كايرو فيلم برودكشن وstreet لتقديم أول برنامج رياضى اجتماعى ساخر باسم "ما يصحش كده" ومن المقرر أن يتم إذاعة البرنامج على قناة النهار.

ولا يتوقف تطوير المحتوي على البرامج الجديدة والإعلاميين فقط، بل إن إدارة شبكة قنوات النهار ستطلق قناة جديدة مخصصة للسينما بعنوان "النهار سينما" ستعرض مجموعة من أبرز الأفلام السينمائية العربية، وستطلق قناة أخرى "للمرأة" تعرض بها برامج عن الموضة والأزياء والصحة والأكل وأيضا برامج تتناول مشاكل وتحديات المرأة المصرية وتسلط الضوء على أبرز النساء الناجحات بمجالات مختلفة.

ومع هذه المجموعة الكبيرة من الإعلاميين والبرامج الجديدة التي تطلقها القناة، حرصت إدارتها على التعاقد مع الإعلامي ألبرت شفيق لتوليه إدارة شبكة قنوات النهار، وذلك نظرا لخبرته الكبيرة في المجال الإعلامي وقضى 6 سنوات في قناة ONTV بدأها في عام 2009، ويشهد له الجميع بالكفاءة والتميز.

وأيضا في إطار خطة تطوير القناة وظهورها بشكل أفضل للجمهور سيتم إجراء العديد من التعديلات على ديكورات البرامج والاستعانة بتقنيات فنية متطورة ومراسلين متميزين لتغطية الأحداث الجارية في مصر.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;