"الملكة" أول فورمات عربية لبرنامج يبحث عن ملكة الإبداع والتميز

تستعد "حملة المرأة العربية" لإطلاق أول فورمات برنامج تليفزيونى جديد، بعنوان "الملكة" تقدمه الإعلامية رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية، يبحث عن ملكة الإبداع والتميز، وسيعلن عن تفاصيل البرنامج خلال مؤتمر صحفى فى الأسبوع الأول من شهر فبراير، بحضور جمع كبير من الإعلاميين والإعلاميات المهتمين بقضايا المرأة، وعدد من الفنانات سيتم تكريمهم كضيوف شرف للحملة. البرنامج يقدم بدعم وتحت مظلة الشبكة العربية للبث المشترك بجامعة الدول العربية وسيتم خلال المؤتمر الصحفى الإعلان عن نجوم لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج والإعلان عن القنوات التليفزيونية والإذاعات التى ستشارك فى بث البرنامج بحضور عدد من نجوم الوطن العربى.

ومن جانبها قالت سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، إن هذه الحملة ومشاريعها ومستقبلها بين أيدى الإعلام، مشيرة إلى أن الإعلام هو المسئول الأول عن تمكين المرأة وحفظ حقوقها، وطالبت زين الدين الإعلاميين تقديم إعلام هادف بناء يحسن صورة المرأة العربية ويدعم قضاياها ليضعها فى مكانتها الصحيحة.

كما أكدت زين الدين أن برنامج "الملكة" بجانب برنامج "المرأة أولاً" الذى أطلقته الحملة مؤخراً يأتيان استكمالاً لدور الحملة فى تسليط الضوء على نماذج نسائية فى أكثر من بيئة عربية.

ومن جهته أشار الدكتور مصطفى سلامة صاحب فكرة البرنامج والحملة والأمين العام لاتحاد المنتجين العرب إلى أن هذه الحملة حتى تحقق غاياتها النبيلة لابد من إيماننا بأنها مستقبل الأجيال العربية القادمة فاهتمامنا فى المرأة يأتى من منطلق تأكيدنا على الدور الذى تلعبه المرأة فى مستقبل الأمة الواحدة.

الجدير بالذكر أن حملة المرأة العربية سجلت رقماً قياسياً داخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال برنامج المرأة النموذج.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;