بث مشترك للقنوات الإقليمية والفضائية باحتفالية تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى

صرح هانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية بأنه انطلاقًا من دور القنوات الإقليمية التنموى ومساهمةً فى تدعيم السياحة فى كل بقاع المحروسة تقوم القنوات الإقليمية بعمل بث مشترك لقنوات القطاع (القاهرة، القنال، الإسكندرية، الدلتا، الصعيد ،طيبة) مع القناة الفضائية المصرية وقناة النيل الثقافية لنقل فعاليات احتفالية تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى بمعبد أبو سمبل.

وأكد الدكتور هانى جعفر أن نقل هذه الاحتفالية يأتى تأكيداً على دور اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى الإعلام والتثقيف ودعم خطط التنمية وتحقيقاً للأهداف القومية والتعبير عن كل الفعاليات الثقافية التى تحدث فى كل بقاع مصر ونقلها بشكل متميز للمشاهد.

وأضاف جعفر أن الاحتفالية لن تقتصر على نقل احتفالية تعامد الشمس ولكنها ستتضمن نقل الفعاليات المصاحبة من عروض فولكلورية لفرق الفنون الشعبية من المحافظات المختلفة وستكون بالطبع هناك عروض نوبية متنوعة، وستبدأ الاحتفالية يوم 21 فبراير الجارى وتستمر حتى يوم 22 فبراير الجارى.

وتأتى هذه الاحتفالية فى إطار التعاون المشترك بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون متمثلاً فى قطاع القنوات الإقليمية ومحافظة أسوان وهيئة تنشيط السياحة وذلك من أجل دعم وتنشيط السياحة فى مصر.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;