لأن السكر والدايت دونت ميكس..4 بدائل للحلويات من الفاكهة

لا شئ يضاهى رائحة الحلويات المخبوزة وطعم الشيكولاتة اللذيذة عندما تكسو قطع الكيك الذيذة، لكننا أمام هذا الإحساس الرائع قد ننسى عدد السعرات الحرارية التى تحتويه كل قطعة منها، ولكننا وبخطوات بسيطة يمكننا تقديم بعض الوصفات البسيطة محبين الحلويات عوضاً عن تناول الأكلات التى تحتوى على سعرات مرتفعة، لتكون الفواكه هى البديل الطبيعى واللذيذ لهذه الحلويات. 1- قطع التفاح بالكراميل والمكسرات : لمحبى قطع الجاتوه ذات السعرات الحرارية المرتفعة يمكنهم تحضير قطع التفاح المغطى بصوص الكاراميل وقليل من المكسرات المفضلة لديك، نقوم برصها فى الفرن فى درجة حرارة متوسطة لمدة 5 دقائق أو حتى تفوح رائحتها تقدم ساخنة، الوصفة ذات طعم لذيذ وقليلة السعرات الحرارية ومناسبة أن تكون وجبة إفطار متكاملة .

2-عصيان الفروالة والمارشيملو : نقوم بغسل كمية من حبات الفروالة الناضجة ، توضع فى عصيان الشوى بالتبادل مع حبات المارشيملو ، يمكن إضافة قطع صغيرة من مكعبات كيك الشيكولاتة ، أو أى نوع اخر من الفواكه ، إضافة صوص الشكولاتة فى المرحلة الأخيرة على حسب الرغبة .

3-شرائح الفروالة بالجبن الحلوة : يمكنك تحضير شرائح الفروالة الطازجة برشها بقليل من السكر البودرة، ثم إضافة لها قطع صغيرة من الجبن الحلو، توضع فى الثلاجة لمدة ساعة وتؤكل فوراً.

4-شرائح الموز بالسكر قومى بتقطيع حبات الموز على عدد الأفراد ، ترص فى الصينية وترش بقليل من السكر البنى، نضعها فى الفرن فى درجة حرارة متوسطة حتى يبدأ السكر يتحول إلى كاراميل تقدم ساخنة ويمكن رشها بقليل من بودرة الفانيليا.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;