ودعى الشتا بشياكة ..مجموعة "Maison Margiela's " فى عرضها الأخير بباريس

طرحت مؤخراً دار أزياء "Maison Margiela's " الفرنسية مجموعة من الموديلات التى تخاطب موضة شتاء 2016- 2017 وقد تميزت المجموعة بعدة موديلات مميزة ذات لمسات مقتبسة من الزى العسكرى بالإضافة إلى مجموعة من مكملات الموضة التى خرجت عن المألوف.

تميزت المجموعة بخطوط موضة متنوعة من الخمسينيات والستينيات فكانت الألوان هادئة وتتدرج من اللون الزيتى إلى البيج الفاتح والقاتم ، بالإضافة إلى مجموعة من الأقمشة الصوف ذات النقوش الكروهات الكبيرة كما قدمت الدار مجموعة من الموديلات من الجلود ذات الألوان المتنوعة والتى تخرج عن المألوف من " البنى المحروق ، النبيتى ، الأحمر" والتى اندمجت فى إطلالة مميزة مع بعض الأقمشة التافتا حتى تثبت أن الموضة هذا العام بسيطة وكاسرة لكل القيود فى وقت واحد.

أما موديلات الجاكيت الطويلة فقد ظهرت مزينة بالفرو الأنيق والتى تماشت مع ألوان الموديلات ، وقد أهتم المصمم بتقديم موديلات الشتاء بلمسات مختلفة حتى يضع لمساته الخاصة على المجموعة .

وظهرت مكملات الموضة من موديلات الأحزمة العريضة التى تواكب موضة الخمسينيات ، والتى أضفت على الموديلات أناقة وتميز واضح فدائما هذه الموديلات تكسب من ترتدي أناقة وقوام ممشوق .

ونجد أن دار أزياء "Maison Margiela's " قدمت الموديلات الكاجوال بطريقة مميزة فقد أضافت عليها لمسات من الأقمشة الأورجنزا الأنيقة، كما أضافت الدار على الموديلات لمسات مميزة من قطع الصوف المصنوعة يدويا .
































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;