جماهير الأهلى لمارتن يول: مش أحنا اللى تاكل عقلنا بوردة حمراء

أثار مشهد مارتن يول بالوردة الحمراء التى اهتم بوضعها فى الجاكيت الخاص به خلال مباراة النادى الأهلى مع بتروجيت أمس الأربعاء حالة من السخرية، وتحول إلى مجال للنقاش والمذاح بين جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعى.

جماهير النادى الأهلى خصصت هاشتاج تحت عنوان "الوردة الحمراء" ليعلقوا من خلاله على ما وصفوه برومانسية مارتن يول، وتبادلوا التعليقات والنقاش الذى جاء من نوعية "احنا مبياكلش معانا شغل إنك تجر ناعم دا.. مش إحنا إلى تاكل عقلنا بالوردة الحمرا"، وكان للمدونة مريم الصيرفى رأى آخر وكتبت "بعد الوردة الحمرا أقولك علي حاجة أنا مش متفائل"، بينما أجاب آخر عن رأيه فى من يستحق لقب رجل المباراة وكان رده "الوردة الحمرا بتاعت يول".

آخرين ربطوا بين "يول" ووردته وبين أداء النادى الأهلى فى المباراة وقالوا " يول اتعصب وشال الوردة الحمراء"، و"مارتن يول شكله شال الوردة الحمرا وهياخد أول طيارة ويخلع من الأرف اللى شافه فى الدورى"، و"انا لو من مدرب الأهلى الجديد هديهم فلوسهم والوردة الحمرا وارجع بلدى".

ومن المنتظر أن يبدأ الهولندى مارتن يول، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى مهمته مع الفريق رسميا اليوم، حيث سيقود مران الأحمر للمرة الأولى بعد تقديمه فى مؤتمر صحفى ظهر الثلاثاء الماضى.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;