موضة الثمانينات تسيطر على مجموعة خريف وشتاء المصممة الفرنسية "مارانت"

قدمت مصممة الأزياء الفرنسية، إيزابيل مارانت، مجموعة من الأزياء المتنوعة، ضمن أسبوع الموضة فى باريس، أمس، والتى بدت سيطرة فترة الثمانينات عليها بشكل كبير، فتصميمات الأزياء، وتسريحات الشعر المجعد، كانت معظمها من الثمانينات، وخطفت التنانير القصيرة ذات اللون الأحمر المشرق الأنظار.

وتنوعت خامات المجموعة بين الدانتيل والشيفون، والحرير، كما سيطرت موضة "الكاروهات" على الكثير من الأزياء، والجوارب التول السوداء الطويلة، كما أن معظم الأحذية كانت رياضية من جلد الغزال.وبدت ذكرى مادونا تلوح فى العرض، من خلال عارضة الأزياء التى ارتدت غطاء رأس من "التول" الأسود.

ورغم أن فترة الثمانينات سيطرت على العرض، إلا أن مارنت استطاعت أن تضيف بعض اللمسات العصرية، فجمعت بين التقليدية والحداثة، لتناسب هذه الأزياء المرأة العصرية.وتنوعت المجموعة بين التنانير القصيرة، والفساتين، والبذل النسائية، والمعاطف ذات التصميمات المختلفة.

وجاء مكياج عارضات الأزياء بسيطاً، وهادئاً، فلم تعتمد على الغرابة لجذب ولفت الأنظار إليهن. يُذكر أن "إيزابيل مارنت" مصممة أزياء فرنسية ولدت فى باريس، وتعلمت الخياطة منذ سن صغير، وتألقت فأصبحت من مصممى الأزياء المشهورين فى فرنسا.

الموضوعات المتعلقة تصميمات متنوعة تناسب المرأة العاملة فى مجموعة كلوى الخريفية المصمم الفرنسى"غوتييه"يتحدى الشيخوخة بمجموعة جديدة بأسبوع الموضة بباريس
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;