دار أزياء " كينزو " تقدم عرض متنوع من الأزياء الجاهزة بباريس

تعتبر دار أزياء "كينزو" واحدة من الدور المعروفة عالمياً بدقة التفاصيل وتقديم الموضة الحديثة بخطوط مبتكرة وحديثة حيث يكون للألوان بصمات واضحة على أغلب الموديلات، كما أن التصميمات تميزت بالرقة والبساطة وبالتالى يمكن ارتدائها فى كثير من الأوقات دون تحفظ على ذلك .

وقد ظهرت العديد من الموديلات البسيطة التى تعبر عن موضة شتاء 2017 لتكون السمة السائدة فى أغلب الموديلات التى عرضت على المنصة، وكانت الألوان الهادئة أيضا هى الجانب الأخر البارز فى العرض.

ولم تختفى الموديلات الكلاسيكية من العرض فظهرت تصميمات البالطو الطويلة والجاكيت متوسط الطول بالألوان الكلاسيكية والتى تعتبر موضة لاتغيب شمسها من دنيا الموضة.

ومن اللمسات المميزة لدار"كينزو" تقديمه لمجموعة من الموديلات التى تتسم بالفانتازيا فى الموديلات ، والتى لفتت الانتباه فى العرض ليكون هناك بعض اللمسات البارزة للدار التى تنتمى إلى الثقافة اليابانية .

كما ظهرت الموديلات الكلاسيكية التى تناسب الفتاة الجامعية أو المرأة العاملة فكانت الألوان هادئة والموديلات بسيطة والتفاصيل رقيقة لتتناسب مع جميع الأذواق .

ولأن الجينز يعتبر موضة لا يمكن أن تختفى ظهرت بعض الموديلات الأنيقة من درجات الجينز القاتم ، لتواكب الموضة العصرية بكل تفاصيلها ويمكن معها ارتداء بعض مكملات الموضة الأنيقة ذات التصميمات البسيطة .


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;