ديكورات غرف نوم من اللون الأسود .. ملك الألوان يتصدر موضة 2016

على الرغم من ارتباط اللون الأسود دائما بالأناقة والرقى سواء فى الديكور أو الملابس، إلا أن غرفة النوم السوداء تعتبر من المحرمات بالنسبة للكثير من السيدات فى مصر، فالبعض يرى أنها "فال" سئ وحتمًا ستجلب سوء الحظ للمنزل خصوصًا إن كانت عروسة حديثة الزواج فليس من الطبيعى أن تختار اللون الأسود لغرفة النوم.

ولكن أناقة هذا اللون، نفرض علينا اللجوء إليه واستخدامه فى الديكورات من وقت لأخر، خصوصاً إذا كان هو موضة 2016 للديكورات...

مزج اللون الأسود مع الألوان الأخرى اذا أردتِ كسر اللون الأسود قليلًا فمن الممكن أن تدمجيه مع ألوان مثل الذهبى والفضى أو الأبيض وسوف تحصلين على غرفة نوم مميزة جداً، ومن الممكن كذلك أن تُضيفِ لمسات جمالية من خلال الإضاءة أو الاكسسوارات الأخرى فى الغرفة كأن تضعِ لوحات بألوان زاهية على الحائط.

استخدام الأرضية الخشبية أو "الباركيه" فى غرف النوم السوداء من الممكن أن تستخدمِ الباركيه على أرضيات غرفة النوم السوداء حيث تظهر بشكل دافئ وكلاسيكى ولإضافة لمسة جمالية على الغرفة ضعِ قليلًا من الورود الطبيعية حيث تضفى روح طبيعية خلابة.

اللون الأسود مناسب لغرفة النوم الـ"مودرن" اتجهت بعض الفتيات فى الفترة الأخيرة إلى تصميم منازلهم بالطريقة "المودرن" وتخلوا عن الأثاث الكلاسيكى الذى كانت تتميز به المنازل قديمًا، فالبعض الآن أصبح يريد البساطة بدلًا من التعقيد فى الديكورات، واللون الأسود يعد الأفضل فى ديكورات تلك المنازل.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;