تعرفِ أجمل اكسسوارات ظهرت فى أسبوع الملابس الجاهزة بباريس

ظهرت على منصات العروض الباريسية مجموعة من الاكسسوارات الأنيقة التى ألقت بظلالها على إطلالة العارضات، والتى تم استخدامها من قبلهن فى إبراز الأناقة والشياكة للأزياء، والتأكيد على أن الموضة لا تنحصر فى موديلات الملابس ولكن يجب أن يكون هناك بعض الإكسسوارات الإضافية ، لمزيد من التألق. وكان من الاكسسوارات الأنيقة ظهور موديلات الحقائب الكاجوال ذات الحجم الكبير التى تتناسب مع أوقات الصيف بألوانها الزاهية والتى تعلن بصراحة قدوم فصل الصيف، ومثل هذه الموديلات تتناسب لقضاء وقت ممتع على الشواطئ.

الأحذية ذات اللون الأبيض تعود من جديد لتتصدر الموضة بعد أن اختفت لعدة أعوام، فمن تابع أسابيع الموضة فى الفترة الماضية سوف يلاحظ ظهور بعض ملامح موضة الستينيات والتى كان منها الأحذية البيضاء.

الأحذية ذات الرقبة المرتفعة والتى تخرج عن المألوف فهى ليست من الجلد ولكن من أقمشة الكروهات الأنيقة والملونة والتى تتناسب مع موديلات الشتاء وظهرت فى أكثر من عرض مميز.

أما الشعر الناعم المنسدل فكانت قطع الإكسسوارات المميزة والمرصعة بحبات السوارفسكى هى المتصدرة المشهد وأضفت على تسريحة الشعر لمسات أنيقة .

وبعيدا عن موديلات الأحذية الأنيقة ظهر أثناء العروض الاهتمام بشكل أكبر بكعب الحذاء فظهرت مطرزة بحبات السوافسكى ومزينة بقطع الفيونكات الأنيقة .

وبعيدا عن موضة الحقائب الجلد الأنيقة كان للفرو دور هو الأخر ببعض الموديلات البسيطة ولكن بالتأكيد سوف تلقى بظلالها الأنيقة على إطلالتك المميزة .

الأحذية الرجالى ذات الكعب العريض ظهرت فى عروض الموضة لتقول أن الكعوب الرفيعة لها وقت والعريضة طوال الوقت لأنها أكثر راحة وثبات على الأرض .


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;