حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى فستان سهرة.. فكرى فى الشنطة والجزمة

تحتار الكثير من الفتيات عند ذهابهن إلى الأتيليهات المختلفة؛ ليشتروا فساتين سهرة جيدة، لحضور مناسبة ما، فغالبية الفتيات لا تعرف أو تتقن فن اختيار فستان السهرة، بل وقد تتغافل الفتيات عند شرائها فستان سهرة عن أشياء هامة جدًا.

وهناك أشياء يجب على كل فتاة معرفتها قبل أن تذهب لشراء فستان سهرة، حسبما ذكر موقع "wiki how".. "النظر إلى الألوان" دائمًا ضعى فى عقلك أن اختيار ألوان فساتين السهرة يجب أن يكون متوافقًا مع لون بشرتك وشعرك، من الأفضل أن تختارى لون لا يوجد لديك فى خزانتك، كما يجب عليكِ أن تتشاركى مع صديقة لديكِ للتشاور حول ما يليق عليكِ أم لا، فمن الممكن أن تختارى لون لا يتناسب مع لون بشرتك.

يعتبر اللون الأسود هو لون فساتين السهرة الأنسب لفئات كثيرة من مختلف الأوزان وألوان البشرة، أما إذا كنت تريدين لون فستانا للسهرة غير مألوف فعليكِ باللون الأبيض، فغالبية الفتيات لا ترتدى فساتين سهرة باللون الأبيض.

"النظر إلى نوعية القماش" لا تكترث كثير من الفتيات لنوعية القماش المستخدم فى صناعة فساتين السهرة، فاللون عند الفتيات أهم من ذلك، هذه نظرة خاطئة جدًا، فاختيار نوعية القماش له أيضًا أهمية كبيرة فبعض الأقمشة تكون رخيصة ويستطيع أن يحدد سعرها من هم فى الحفل التى ستذهبين إليه، وبعضها يكون سعره غير مرتفع لكنكِ تستطيعى ببعض الاكسسوارات أن تجعلى ثمنه مثل ثمن أغلى فستان فى العالم. "اختيار حقيبة للفستان" من أهم الأشياء التى تنساها معظم الفتيات هى اختيار حقيبة تناسب فستان السهرة، فأحيانًا يحكم الناس على مظهرك من خلال حقيبتك، كما أن الحقائب للفستان السواريه لا يمكن أن تجديها بسهولة، فبعض الفساتين يناسبها الحقائب الجلد وبعضها يناسبها الحقائب القماش، لذا عليكِ اختيار الحقيبة التى تناسب الفستان الذى سترتديه.

"اختيار الحذاء" يُعد الحذاء على فستان السهرة من أهم الأشياء التى يلتفت لها الحاضرين، وعادة لا تجيد الفتيات اختيار الحذاء المناسب على فستان السواريه، ويمكنك اختيار لون الحذاء على فستان السهرة بأن يكون لونه مختلف عن لون الفستان، فإذا كان لون الفستان قاتم اختارى حذاء ذو لون فاتح، والعكس صحيح، وأفضل مثال على ذلك هو اختيار حذاء أحمر عالِ على فستان أسود قاتم قصير.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;