كيف ترتدين "البليزر" الصيفى؟ .. جواكت بدون أكمام تتصدر موضة الصيف

الجاكيت " البليزر" يعتبر الأكثر استخداماً بين جميع موديلات الملابس فهو من القطع الكلاسيكيه التى لا يمكن الاستغناء عنها فى جميع الأوقات، كما أنه يضفى على من ترتديه أناقة وتميز خاصة عندما يتم ارتداؤه مع قميص بلون ملائم لبشرتها.

وتحتل موديلات "البليزر" بدون أكمام موضة هذا الصيف، بحيث تحاكى موديلات " الكيب" التى تتدلى على الأكتاف بدلال وأناقة .

ويقدم موقع " fashionstylemag " مجموعة من الموديلات الأنيقة للبليزر الصيفى بدون أكمام ،والذى يتلاءم معه ارتداء قمصان ذات أكمام بألوان ونقوشات متنوعة.

وتظهر أغلب موديلات الجاكيت من الألوان الكلاسكية "أسود، أبيض، كحلى، رمادى" حتى تكون ملائمة لحضور الاجتماعات الرسمية خاصة وأن أغلبها تكون فى الصباح .

ويفضل اختيار أحذية لها نفس الطابع الكلاسيكى مع موديلات الجاكيت الصيفى، وأيضا قطع الحلى يجب أن تكون بسيطة التصميم وعلى الأرجح يكون الاعتماد على فخامة الساعة أو موديل خاتم ثمين .

وهذا الموديل يلائم أغلب الأجسام سواء النحيفة أو الممتلئة فهو ينسدل على الجسم ببساطة فيساعد على أخفاء العيوب بشكل بسيط خاصة لمن لديها أرداف بحيث يخفيها ويمنحها رشاقة وتميز .

مع موديلات الجاكيت " البليزر" الصيفى يمكن أن تكون موديلات البنطلون من الجينز الأزرق أو كلاسيك من القماش الأسود ، فهو من الموديلات التى تتقبل المزج مع كافة أنماط الملابس .
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;