سلسلة صور ليوم فى حياة أم تثبت أن "الأمومة مش سهلة بس مستاهلة"

"أنا تعبت أوى النهارده" "ليه انتى عملتى إيه غير إنك بتخلى بالك من البنت" هذا التعليق الذى سمعته مصورة وأم روسية شابة من أحد أصدقائها على المجهود الذى تبذله خلال يوم مع طفلتها فى المنزل.

وفكرت فى أن الرد الأنسب والوحيد عليه هو أن تجعله، وغيره، يعرفون ما يحدث خلال هذا اليوم لتثبت أن المجهود الذى تبذله الأم مع أطفالها يعادل بل ويفوق ذلك المجهود الذى يبذله أى شخص آخر فى عمله.

واستخدمت المصورة الروسية البالغة من العمر 35 عامًا، من أجل توثيق يومها الموبايل و"السيلفى ستيك" فقط، ووثقت بالصور يومها لحظة بلحظة بدءًا من لحظة استيقاظها من النوم وحتى قتلها التعب فنامت على الأرض بينما الطفل لا تزال فى كامل طاقتها.

تسجل الصور التى نشرتها الأم عبر موقع "بورد باندا" كذلك محاولاتها للعناية بنفسها بالتوازى مع رعاية طفلتها وإطعامها ثم إعداد الطعام لأسرتها، ورعاية الحديقة، وتغيير الملابس ثم زيارة الطبيب والخروج للترفيه عن الطفلة ثم المرور على "السوبر ماركت" لشراء احتياجات الطفلة وحتى انتهائها من كل هذه المهام اليومية ومحاولاتها لاقتناص لحظات على الإنترنت، وأخيرًا الاستمتاع بحمام دافئ ليس دافئ تمامًا لأن طفلتها تقاطعها خلاله.

هل شعرت بأنفاسك تتلاحق مع هذا الإيقاع اللاهث لليوم؟ ماذا لو جربت أن تعيشه؟ هذه هى بالضبط رسالة الصور.














































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;