تصميمات بسيطة ومميزة فى عرض أزياء Yan Ti بأسبوع الموضة فى بكين

فى إطار فعاليات أسبوع الموضة الذى يقام فى العاصمة الصينية بكين، قدم مصمم الأزياء Yan Ti مجموعة موديلات من علامة أزياء Zoual Yantiوقد حرص مصمم الأزياء Yan Tiعلى ظهور أفكار بسيطة فى الموديلات، وابتعد عن الأفكار الغريبة التى ظهرت فى أكثر من عرض بين العروض التى أقيمت على هامش أسبوع الموضة فى الصين، و بالرغم من تنوع ألوان التصميمات بين الأسود و الأبيض و الأخضر، بالإضافة إلى تواجد اللون الرمادى بشكل مميز فى التصميمات، إلا أن اللون الأسود كان له نصيب الأسد وسيطر على عدد كبير من الموديلات.

وفضل مصمم الأزياء Yan Ti أن تظهر العارضات بشكل بسيط، يناسب بساطة التصميمات حتى يكتمل الشكل النهائى لها، واكتفت العارضات بلمسات مكياج بسيطة، ووضعن أحمر الشفاه باللون النبيتى الداكن، وفضلن البساطة فى تسريحات الشعر، حيث ظهرت العارضات بتسريحات شعر تقليدية.

وكما ظهرت البساطة فى التصميمات والمكياج وتسريحات الشعر، ظهرت أيضاً فى الإكسسوارات، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات اللاتى ارتدين مجموعة بسيطة من الإكسسوارات، التى حمل معظمها اللون الأبيض، وتمثلت فى أشكال رقيقة لـ "الحلقان" و سوار اليد.

ويعتبر مصمم الأزياء Yan Ti من أهم مصممى الأزياء الذين يحرصون على المشاركة فى أسابيع الموضة العالمية، ويقدم مجموعات مميزة من الموديلات التى تثرى عالم الموضة والجمال.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;