حققى المعادلة الصعبة شياكة وحمل وشتا .. ملابس حوامل هتدفيكى بشياكة

بلمسات أنيقة ودافئة تظهر ملابس الحوامل هذا الشتاء بموديلات مبتكرة وألوان مشرقة تخرج عن المألوف ويقدم موقع "oh my looks" مجموعة من موديلات ملابس الحوامل الأنيقة .

البالطو الطويل ذي الياقة المستديرة يمنح المرأة الحامل أناقة ودفء ويجعلها تشعر بالحرية لأن بإمكانها ارتداء ماتشاء أسفلة من موديلات بسيطة، ولكن يجب أن تحرص أن يكون حزام البالطو كبير حتى يمنح حرية للبطن فى التمدد.

وبعيدا عن الموديلات الطويلة الجاكيت القصير يلائم الحوامل ويمكن أن ترتدي معه كثير من موديلات البلوفر البسيط، والجدير بالذكر أن هذا الموديل يمنح للحامل المزيد من الرشاقة.

ولن يختفى البلوفر بسيط التصميم من خزانة ملابس الحامل، خاصة مع البنطلون الجينز وتلائم هذه الإطلالة الخروج صباحاً، أوقات العمل.

وببساطة يعتبر موديل الفراشة الأكثر ملائمة للحوامل فهو يغطى البطن تماماً وبفضل المقاس الواسع يسمح بتمددها ويمنح المرأة الحامل مزيداً من الحرية.

ودائما تحاول الحامل أن تختار الموديلات التي تساعدها أن تشعر بالراحة ومنها موديلات البلوزة المصممة من قماش الشمواة الخفيف ويوجد منها الكثير من درجات الألوان.

وبعيدا عن الألوان القاتمة يتصدر البلوفر الأبيض مجموعة ملابس الحوامل حيث يمنحها الراحة وأيضا الشعور بالأناقة حيث يمكن أن يرتدى مع البنطلون الجينز أو الأسود.

وبلمسات بسيطة يمكن للمرأة الحامل أن تحافظ على أناقتها باقتناء موديلات الحقائب المميزة التي تتماشى مع لون البلوفر أو الحذاء.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;