ريتا أورا وهيلين ميرين على خطى "شيرين" نجمات أعدن ارتداء فستانها

يبدو أن فستان النجمة شيرين الذى ارتدته فى برنامج "The voice" العام الماضى والذى يحمل رسومات أطفال من الماركة العالمية "Dolce &Gabana" سوف يستمر فى إثارة الجدل حتى بعد إنتهاء العام، حيث ارتدته من بعدها النجمة "هيلين ميرين" فى حفل توزيع جوائز جوثام للأفلام المستقلة فى نيويورك، وأخيراً انضمت النجمة ريتا أورا للنجمات اللاتى ارتدين الفستان، حيث ارتدته فى حفل رأس السنة فى ولاية ميامى الأمريكية.

ريتا أورا، النجمة ذات ال 25 عاماً، ارتدت فستاناً من الساتان من نفس المجموعة التى ارتدتها شيرين وهيلين ميرين، وهى مجموعة "دولتشى أند جابانا" لخريف وشتاء عام 2015.

والفستان مصمم بدون حمالات وبه تنورة مرسوم عليها رسومات أطفال من أقارب مصممى وعارضى الأزياء الذين قاموا بتصميم وتنفيذ الفستان، وقد ارتدت ريتا أورا الفستان ونسقت معه حذاء أسود بكعبٍ عالٍ وأسورة أنيقة فى يديها، حيث قررت أن تجعل الإكسسوارات بسيطة لتظهر أناقتها.

وكانت شيرين قد ارتدت فستاناً من نفس المجموعة فى برنامج المسابقات "The Voice" وأثارت جدلاً واسعاً بارتداؤه، حيث كان الفستان يحمل رسومات أطفال، وسخر نشطاء الفيسبوك من الفستان فى حين ظهرت آراء مدافعة ذكرت أن الفستان تذهب أرباحه لصالح الأطفال مرضى السرطان.

وبعد شيرين ارتدت النجمة "هيلين ميرين" نفس الفستان فى حفل توزيع جوائز "جوثام" للأفلام المستقلة فى نيويورك، حيث اختارت هيلين الفستان بطوله الأصلى، كما ظهر فى المجموعة وليس قصيراً كما اختارته شيرين.

وظهر هذا الفستان فى أسبوع ميلانو للموضة فى شهر مارس العام الماضى، وكان من ضمن مجموعة باسمViva La Mamma أو "تحيا ماما" بمناسبة عيد الأم، حيث جاءت الفكرة مع الدعوة التى تضمنت رسوماً لأطفال مهداة إلى أمهاتهن مع رسائل مثل "أحبك يا أمى" كتبت بخطوط الأطفال.

وبعد أن ارتدت الفستان النجمة ريتا أورا من وجهة نظرك أيهما الأجمل بالفستان شيرين أم ريتا أورا أم هيلين ميرين..شارك بالتصويت.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;