7 حاجات لازم تغيريها فى ديكور بيتك بعد الطلاق.. البداية من غرفة النوم

"أفضل طريقة لدعم نفسك دون الحاجة إلى أى شخص آخر هو أن تفعلى ذلك مع بيتك" هكذا يقول خبراء علم الفنج شوى، مؤكدين أن كل مشكلة وأزمة بالحياة يمكن حلها باستخدام علم طاقة المكان.

ولأن تجربة الطلاق ليست هينة، وتحتاج الكثير من الدعم منا لأنفسنا قبل أى شخص آخر يوصيكِ موقع "life continues after divorce" بإجراء هذه التغييرات على منزلك للخروج من هذه التجربة: 1. البداية يجب أن تكون من غرفة النوم. حيث المكان الذى تقضى فيه معظم الوقت وعادة ما تقضين فيها ليالى باكية وتكون مليئة بالذكريات السيئة والسعيدة، لذلك يجب أن تجرى فيها بعض التغييرات أولها أن تغيرى السرير، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا لظروف مالية أو فقط لأنه لا يمكنك ذلك، حاولى على أقل تقدير تبدلى مفروشاته لأن الكثير من المشاعر تتراكم فى الخشب والأقمشة.

2. الخطوة الثانية هى منح الغرفة تنظيفًا عميقًا، من أجل تبديد الطاقة السلبية منها، ويفضل أن تفعلى ذلك على إيقاع الموسيقى للمساعدة فى تفريق الطاقة السلبية وتفريغ طاقتك أيضًا.

3. الخطوة الثالثة هى تخليص الغرفة والمنزل كله من أى شيء يصيبك بالمشاعر السلبية، مثل هدايا من زوجك السابق أو أشياء لها ذكريات خاصة بينكما.

4. بعد الانتهاء من غرفة النوم، عليكِ التفكير فى مدخل الشقة الخاص بك، عليكِ أن تتأكدى أن باب الشقة مرحب بالطاقة الإيجابية، من خلال التأكد من أنه نظيف وأن مقبض الباب يعمل وكذلك الجرس وأن الباب لا يصدر صريرًا، فحسب خبراء الفنج شوى، هكذا تكونى قادرة على رؤية فرصة جديدة وإيجابية قادمة.

5. الخطوة التالية هى التخلص من الفوضى، فالفوضى هى المعادل للطاقة السلبية الراكدة. تخلصى من صناديق "الكراكيب" والأشياء القديمة عديمة الجدوى فهذا ينعكس إيجابًا على شخصيتك.

6. استعينى بالأعمال الفنية المعلقة على جدران البيت لتخليصه من الطاقة السلبية وجعله مشرقًا، يمكن أن تصنعى بنفسك الأعمال الفنية التى تعلقيها سيكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا عليكِ وعلى الطاقة فى منزلك.

7. استعينى بالألوان التى تحبينها فى البيت واجعليه بيئة سعيدة وإيجابية حتى تشعرى بالسعادة عند العودة للبيت.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;