البربوزال فى الجامعة راح عليه.. شاب استرالى طلب إيد حبيبته تحت الماء

تحلم كل فتاة باللحظة التى يعرض عليها حبيبها الزواج، ينحنى أمامها ويركع على ركبتيه ليطبع قبلة رقيقة على كفها، ويقدم لها بيده الأخرى خاتم الزواج، وربما كانت "نيكول" الشابة الأسترالية تحلم بالأمر نفسه إلا أن ما حدث كان مختلف تمامًا، وفقاً لما نشرته صحيفة الديلى ميرور.

لم يركع حبيبها على ركبتيه وطلب منها الزواج إلا إنه فعل ما هو أكثر إبهارًا، وفوجئت به يطلب منها الزواج من تحت الماء.

بعد تفكير فى طريقة مبتكرة لعرض الزواج عليها، اصطحبها حبيبها "جيرون" فى رحلة غطس بالقرب من الحاجز المرجانى العظيم فى أستراليا، وفوجئت به يخرج عدة أوراق مغلفة كتب عليها رسائل حب متتالية.

وكتب فى الرسائل "منذ التقيتك فى اللحظة الأولى، أصبحت عاجزًا عن الكلام.. لم أشعر أبدًا بهذا القدر من البهجة فى روحى.. عرفت من الابتسامة الأولى التى تشاركنا فيها أنك أنت من أحلم بها.. آشتون.. أنا أحبك من كل قلبى.. هل تتزوجينى؟".

فى الجهة المقابلة كانت "نيكول" عاجزة عن التعبير عن فرحتها تشعر بالانبهار حتى أنها تحرك يديها بفرحة بالغة وتحتضن يديها تعبيرًا عن الفرحة والامتنان الشديدين.

ولم يكتفِ "جيرون" بذلك وإنما أخرج لها خاتم الخطبة تحت الماء وطلب منها أن تعبر عن موافقتها أو رفضها بإشارة من يديها، فأجابته فورًا بالقبول وما إن صعدا إلى سطح الماء حتى منحته قبلة تعبيرًا عن فرحتها وحبها.

هذه اللحظات المميزة سجلها "جيرون" بكاميرا ورفعها على "فيسبوك" فى فيديو كتب عليه "لا يمكننى أن أعبر بما يكفى عن فرحتى بأن "نيكول" فى حياتى".










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;