مش كلها نحاس وترتر مجموعة إكسسوارات مطرقعة من أطباق الأكل

أطلقت أحدى مصممات الإكسسوارات مجموعة مميزة من ابتكاراتها بالألوان الزاهية التى تحاكى موديلات الحلويات والأكلات السريعة، شملت المجموعة التى أطلقتها الهولندية "رومى" تنوع كبير مابين موديلات الحقائب والسلاسل، حيث حولت العديد من الوجبات السريعة إلى قطع تضفى تميزاً وأناقة إلى إطلالتك.

حقيبة لذيذة تمثل قطعة من حلوى "الدونتس" اللذيذ المغطى بطبقة من الكريمة وحبوب السكر الهشة، تثير شهية من يراها ولكنها فى الحقيقة حقيبة يد مميزة تحتوى على جيوب كثيرة يمكن للفتاة أن تضع فيها أدوات التجميل وبعض مستلزماتها الخاصة بكل سهولة.

وبعيدا عن خامات الجلود الطبيعية أو الأقمشة المطرزة الأنيقة التى تصنع من الحقائب الفخمة ،تظهر جميع موديلات "رومى" مصممة الإكسسوارات الهولندية من خامات ملونة حتى تحاكى موديلات الأكلات بكافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة.

ولا يوجد فى موديلات "رومى" أى عيوب تذكر إلا أن بعض زبائنها يخشى أن يسبب الضغط على السطح الخارجى للحقائب فتنكسر أو تتغير ألوانها، لكن الحقيقة أن المصممة وعدت زبائنها عبر صفحتها الخاصة على " الفيس بوك" أن جميع موديلاتها يمكن أن تعيش مدى الحياة بحالة ممتازة وألوان زاهية.

وقد صرحت المصممة البلوندية أنها تستوحى موديلاتها من أطباق الأكل الشهية وقطع الحلوى الملونة واللذيذة التى تثير اللعاب فور مشاهدتها.

واللطيف من "رومى " أنها تفاجئك بالموديلات المستوحاة من أطباق الأكل بأشكال كثير ومتنوعة تخرج عن المألوف فقد حولت تورتة الفراولة اللذيذة إلى حقيبة، وحبات البون بون إلى سلاسل ، أما ساندويتش الشاورما الشهية فرأت أنها يمكن أن تكون"ببيون" رجالى يرتدى مع بدلة أنيقة للحفلات المسائية لتظهر هوية الرجل الشبابية فى اختيار اكسسواراته المجنونة.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;