مش محتاجة كوافير ...أزاى تحطى مكياج رأس السنة فى 9 خطوات

بعد أيام ينتهى عام لنستقبل عام أخر ومن المعروف أننا نكون على موعد مع السهر والمرح فى ليلة رأس السنة كنوع من الاحتفالات المبهجة التى ننتظرها من العام للعام، وحتى تكونى متألقة ومميزة فى هذه الليلة يقدم موقع " "Brit9 خطوات لتسطيع الفتاة الحصول على ماكياج بلمسات خبراء التجميل.

قومى بتنظيف بشرتك ووضع كريم مرطب حتى تكون بشرتك طريه ومستعدة لوضع مساحيق التجميل عليها فتخفى العيوب ، وعدم الاهتمام بتطبيق هذه الخطوة تصبح أدوات التجميل نقمة وتظهر العيوب.

قومى بوضع طبقة من " الفونديشن " السائل وفردها بطريقة بسيطة على البشرة وبعدها ضعى طبقة رقيقة من البودرة المناسبة للون بشرتك.

قومى بتحديد وجنتيك بلمسات من البودرة السائلة على الوجة ، مع الحرص على إبراز عظام الخد، والأنف.

br> قومى برفع وجنتيك إلى أعلى وذلك بوضع أحمر الخدود أعلى وجنتيك وإحرصى على أن يكون اللون من المشمشى القاتم أو الخوخى ابتسمى وأنت تضعين أحمر الخدود فلهذه الحركة مفعول السحر لخروج شكل الماكياج بشكل جميل ومتقن مثل خبيرات التجميل قومى بتحديد حاجبيك بواسطة البودرة المخصصة من اللون البيج أو الفضى حتى تكون بمثابة لمسات لامعة تتلائم مع السهرة لا تنسي وضع لمسات بسيطة من الكحل الاسود داخل عينيك، مع تحديد زوايا العين بالكحل بشكل بسيط لاتنسى وضع الماسكارا فهي من اللمسات التي تترك العين واسعة وأنيقة وتظهر جمال وإتقان الماكياج اللون الأحمر على شفتيك سيكون هو الملائم فهو يلائم السهرات وفساتين السهرات الأنيقة ذات الألوان القاتمة






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;