علاج تساقط الشعر مش مستحيل.. 4 طرق لإنقاذه قبل فوات الأوان

تساقط الشعر من المشاكل الأكثر إزعاجًا للنساء فى أى عمر، فهى مشكلة تستهدف أقوى مراكز جمالهن، لذا تبحث النساء طوال الوقت عن أشكال وطرق مختلفة لعلاج تساقط الشعر ويمكنها فى سبيل ذلك أن تفعل المستحيل.

وحسب موقع "timesofindia" الهندى، هناك عدة طرق طبيعية فعالة لعلاج تساقط الشعر إليكِ 4 من أبرزها..

علاج تساقط الشعر بكوكتيل الزيوت الغسل المتكرر للشعر سواء بصفة يومية أو حتى على مدار الأسبوع يجعله خاليًا من الزيوت الأساسية التى تجعله أقوى، لذا أفضل طريقة لعلاج تساقط الشعر هى منحه ما يحتاجه من الزيوت من خلال كوكتيل الزيوت المكون من جوز الهند والزيتون واللوز والسمسم وزيت الخروع لمنح الشعر ما يحتاجه من زيوت.

علاج تساقط الشعر بعصير البصل ضريبة هذه الطريقة لعلاج تساقط الشعر قاسية جدًا إذا فكرتِ فى الرائحة السيئة للشعر، ولكنه عصير البصل مفيد جدًا لمنع تساقط الشعر، ويمكنك أن تتركيه على فروة رأسك بين عشية وضحاها وتغسليه فى الصباح.

الشاى الأخضر لعلاج تساقط الشعر الشاى الأخضر ليس فعالاً فقط فى فقدان الوزن الزائد ولكن أيضًا لديه القدرة على وقف تساقط الشعر وتشجيع نمو الشعر.

ولاستخدامه اغمسى كيس من الشاى الاخضر فى الماء المغلى واتركيه حتى يبرد، ثم دلكى شعرك به وافركى الكيس فى شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلى شعرك جيدًا.

أوراق الكارى حل فعال لمنع تساقط الشعر امزجى عدد من أوراق الكارى بالقليل من زيت جوز الهند واغليهما معًا وطبقى الخليط على فروة الرأس.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;