برج أيفيل لوحده مش كفاية 5 حاجات لازم تعملها لو زرت باريس

باريس هى عاصمة النور التى لا تنام، فإذا ذهبت إليها سوف تشعر بالسعادة والحب لهذه المدينة الساحرة رمز الموضة والأناقة، وما بين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لنهر السين وزيارة المتحف الأثرية والتاريخية وبرج إيفيل..هناك عدد من الأنشطة والأماكن التى يجب أنتفعلها إذا زرت باريس.

1- زيارة برج وكنيسة نوتردام والتى تعد من التجارب الرائعة لزيارتها فى باريس، حيث أن تصميمها مميز وبإبداع باريسى غير مسبوق، حيث تأسست فى القرن ال 13 الميلادى، ومن قمة البرج يمكن أن تشاهد كل معالم باريس، وتبلغ تكلفة زيارة البرج والكنسية 8 يورو ونصف.

2- الصعود لأعلى برج إيفيل، من الأشياء التى يجب أن تفعلها إذا زرت باريس، ويمكنك أن تصعد على السلالم أو تدفع مزيد من النقود للصعود عبر المصعد الكهربائى، وتبلغ تكلفة دخول برج إيفيل حوالى 9 يورو.

3- زيارة أحد أسواق الأكل، فالتجول فى الأسواق من الأنشطة الممتعة فى باريس، حيث ستجد كل الأطعمة الطازجة والمغذية وأوفر لك من الذهاب لأحد المطاعم، لذا يمكن أن تشترى طعامك من أحد الأسواق وتذهب لأحد الحدائق للتنزه.

4- ركوب قارب فى نهر السين، وهذا الأمر سيجعلك فى غاية السعادة، ستشعر بالاستمتاع فى رحلتك وكذلك الاسترخاء والراحة والهدوء النفسى.

5- تناول وجبة الكريم بروليه، فهى من الحلوى الباريسية اللذيذة التى يجب أن تستمتع بتناولها هناك.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;