"هحلم وهتحدى حلمى" فعالية على "فيس بوك" تجذب 20 ألف متابع

جذبت فعالية "هحلم هتحدى حلمى" اهتمام 20 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهى الفعالية التى تهدف لأن يعبر رواد الموقع عن أحلامهم التى يسعون لتحقيقها فى المستقبل.

وقال على عرفة، مدشن الفعالية، إن هدفها هو تحويل ما جاء فى فعالية "اكدب كدبة متتصدقش" إلى أحلام يسعى أصحابها لتحقيقها، فجاءت فعالية "هحلم وهتحدى حلمى" كجزء ثان للفعالية الأولى.

وشارك رواد الموقع بأحلامهم عبر الفعالية، إذ حازت إحدى التدوينات على مئات الإعجابات من المشاركين فى "الإيفنت"، وهى التدوينة التى قال صاحبها فيها "هيعيش حياتى كلها.. وهخف من اللوكيميا (سرطان الدم)"، كما جاءت تدوينة أخرى فى السياق نفسه، والتى قالت صاحبتها فيه "أنا بردو حلمى أن أخف من اللوكيميا ‏وعارفة أنى هقدر"، فيما قال ثالث "بحلم أنى أخف من مرض السكر وأحلم أنى أكون مخترع وأعمل اختراع يشهد له التاريخ ويحل مشكله بلد أو عالم بحاله".

وتنوعت باقى الأحلام بين تمنيات النجاح والتفوق فى مجال الدراسة ومجال العمل "هجيب أمتياز"، وأضافت أخرى "هكون أحلى إعلامية وهشتغل بالسياسة وهخدم بلدى وألف العالم كله وهخلى اسمى كل الناس تفتكره، وأثبت لكل حد شايفنى مقدرش أنى أقدر أعمل كتير".
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;