5 نصائح من ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة لكل بنت بتحلم باللقب

"ملكة جمال العالم" لقب ليس بالسهل أن تحصل عليه أى فتاة، إلا إذا توافرت فيها عدد من الشروط الهامة المتمثلة فى الثقافة واللباقة والقدرة على التعامل مع المواقف المختلفة، بالإضافة إلى مقاييس الجمال، وفى هذا العام توافرت هذه الشروط فى ملكة جمال كوستاريكا للبيئة والسياحة "ناتليا سانشيز" وحصلت على لقب ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة "ميس ايكو".

وفى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أكدت نتاليا سانشيز ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة سعادتها البالغة بالحصول على اللقب، و أشارت إلى إعجابها الشديد بمصر وشعبها وثقافتها الفلكلور الخاص بها، مشيرة إلى أن ثقافة كوستاريكا جزء من ثقافة دول أمريكا الجنوبية، وتختلف بشكل تام عن الثقافة المصرية.

و أضافت " التنوع الثقافى و الترابط الشعبى الموجود فى مصر شىء أكثر من رائع و سأعمل على نشر السياحة والتوضيح للعالم كله أن مصر بلد آمن و أن ما ينشر فى الإعلام لا يعبر عن الواقع ".

ووجهت ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة عدة نصائح للفتيات اللاتى يردن التقديم فى مسابقات ملكات الجمال من أبرزها: 1- القراءة فى جميع المجالات ومتابعة أخبار العالم كله، والتفاعل مع القضايا الإنسانية، والمشاركة الدائمة فى الأعمال التطوعية، لأنها تفيد فى تثرى الخبرة الشخصية للفتاه، وتعرضها للعديد من المواقف التى ستتعلم منها كيف تختار الردود المناسبة فى وقت سريع.

2- الحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، للمحافظة على صحة الجسم وشكله، والمشاركة فى فعاليات رياضية بشكل مستمر، وتناول الفاكهة والخضروات للعناية بالبشرة و الشعر والتأثير الإيجابى فى الناحية الجمالية.

3- التعرف على ثقافات جديدة والتوغل فى تفاصيلها، للقدرة على التعامل مع الشعوب المختلفة بشكل يحترم عاداتهم وتقاليدهم، وينال إعجابهم، لأن ذلك هو أقصر طريق للكسب محبة الشعوب.

4- البحث عن أفكار جديدة تخدم المجتمع وتطوره فى شتى المجالات، وإيجاد الأفكار التى تكمن فيها حلول لمشكلات بلاد بعينها، مثل أفكار لدعم السياحة أو محاربة الفقر والمجاعات أو الإقلاع عن عادات صحية خاطئة.

5- التواجد مع الأصدقاء ومشورتهم، والنقاش مع العائلة وتحديد أوقات خاصة للجلوس مع العائلة و الأقارب، لأن ذلك يمد الفتيات بالدعم النفسى الكافى لتتحدين أى صعوبات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;