حاربى البرد بالشياكةمجموعة مميزة من فساتين السهرة الطويلة لشتاء 2016

على الرغم من أن الأجواء باردة والملابس الثقيلة هى الحل الأمثل لرفع درجات المقاومة ضد البرودة والصقيع ،إلا أن فساتين السهرة ستظل تتنوع كل عام بالأقمشة الرقيقة المطرزة لما لها من إضافة أنيقة على صاحبتها عندما تظهر فى المناسبات والحفلات المسائية ،ولكن يجب أن يكون مع الفتاة " كاب أو معطف " ثقيل لمواجهة البرد.

اللون الأسود دائما يتصدر موضة فساتين السهرة فى كل موسم وتخرج الموديلات فى كل مرة أنيقة ومتنوعة بلمسات مميزة وهذا الشتاء نجد أقمشة " الستان المطفى ، والتفتا" على رأس موضة شتاء 2016.

ويظهر الذهبى بكافة الموديلات وأنواع الأقمشة ليكون بمثابة لمسات دافئة فى الشتاء للفتاة التى تحلم أن تكون أنيقة دائماً .

ولأن الموضة لها شروطها وتفاصيلها الخاصة، تأتى فساتين السهرة ذات الموديلات المميزة خاصة فى الظهر لتكون إضافة إلى عالم الموضة.

وبعيداً عن الألوان القاتمة، تكتسح الألوان الجاذبة للسعادة موضة هذا العام، ولها وقع نفسى هادئ على من ترتديها ومن يراها أيضاً ويحتل اللون الأخضر والأصفر فى مقدمة هذه القائمة.

وأكثر ما يميز فساتين الشتاء أنها طويلة والموديلات بسيطة للغاية مع ترصيع بحبات البايت اللامعة ذات البريق الذى يشبه ألوان قوس قزح.

ويعتبر الأخضر القاتم من الألوان التى لاقت قبولاً لدى أغلب المصممين وتنوعت الموديلات التى تلونت به ليكون فى النهاي ة لدينا مجموعة مميزة من فساتين السهرة وحتى تجد كل فتاة ما يناسبها هناك موديلات الشيفون الخفيف الممزوج فى نفس الموديل بأقمشة الستان المطفى بحزام رقيق مطرز بحبات اللؤلؤ الأبيض.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;