موديلات تجمع بين الأناقة والبساطة فى عرض أماندا بالمهرجان الدولى للموضة

قدمت مصممة الأزياء Amanda Svart مجموعة من تصميماتها المتميزة، فى الحفل الدورة الـ 31 من مهرجان الدولى الموضة والتصوير الذى يقام بـ "فيلا Noailles بمدينة هييريس التى تقع بالجزء جنوب شرق فرنسا، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بتصميمات أماندا، التى أخذت شكلاً مختلفاً ومتميزاً، خاصة أن التصميمات تقاربت من بعضها فى الشكل، و أخذت خط عريض من خطوط الموضة، وحملت تصميمات أماندا اللونين الأبيض و الأسود، كما ظهرت بعض الموديلات باللون الرمادى.

وظهرت الموديلات بملامح خاصة من أبرزها استايل الياقات العريضة، التى تحمل لون مختلف عن لوم الموديل ذاته، كذلك استايل الحمالات التى ظهرت بدرجات مميزة من الألوان، وتميزت الموديلات بشكلها الفضفاض الذى يسمح بحرية الحركة، ويناسب الفتيات اللاتى يعشقن الحرية والملابس المريحة.

وفضلت أماندا ظهور العارضات بتسريحة شعر موحدة، حيث ظهرت العارضات بتسريحة ذيل الحصان البسيط، الذى زاد من بساطة التصميمات، كما ظهرت العارضات أيضاً بدون مكياج، حتى يظهر الشكل العام للتصميمات بشكل بسيط بعيداً عن البهرجة.

الجدير بالذكر أن المهرجان الدولى للموضة والتصوير يقدم خلال دوراته الجديد فى عالم الموضة و الأزياء، بالإضافة إلى وجود المتخصصين فى عالم التصوير، وتظهر عروضه كلوحة فنية متكاملة الأجزاء.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;