لو وزنك زيادة.. نصائح لاختيار فساتين زفاف مناسبة لليلة العمر

"شكلى هيبقى إيه فى فستان الفرح؟" السؤال الأهم الذى يؤرق الفتيات ما إن يتم تحديد موعد زفافهن، خاصة لو كانت من صاحبات الوزن الزائد وتخشى ألا يسعفها الوقت لخسارة بعض الوزن.

تجربة مشابهة خاضتها "ماريا كاريو" الكاتبة اليونانية وقدمت من خلال مقال لها بموقع "bustle" عدة نصائح لصاحبات الوزن الزائد فى اختيار فساتين زفاف مناسبة.. "ابدأى البحث فى وقت مبكر" يجب أن تعرفى أن العثور على فساتين زفاف أنيقة ومناسبة لصاحبات الوزن الزائد فى الوقت نفسه سيكون مهمة صعبة، لذا من المهم أن تبدأى البحث مبكرًا لأنه غالبًا ما ستكون رحلتك طويلة فلا تجعلى الوقت يقف حاجزًا بينك وبين العثور على فستان أحلامك.

"جربى فساتين زفاف خارج منطقة راحتك" لا تمنعى نفسك من تجربة فساتين زفاف باستايلات غير تقليدية لم تجربيها من قبل خوفًا من أن تظهر عيوب جسدك، تمتعى بالجرأة اللازمة للتجربة وكونى أكثر مرونة فى الاختيار.

"لا تتسرعى" لا تتسرعى فى الاختيار ولا ترضى بأول فستان يناسبك يقع أمام عينك، فمع المزيد من البحث يمكن أن تجدى فستانًا أفضل وتشعرى بالندم، خذى ما تحتاجينه من وقت ولا تقنعى إلا بفستان تعرفين أنه بالضبط ما تريدينه.

"اختارى حمالة صدر مناسبة" حمالة الصدر مكمل أساسى لفستانك، وطريقة مهمة لدعم شكل الفستان، لذا اختارى الحمالة المناسبة التى تدعم الفستان بشكل جيد وآمن وتمنحك شكلاً مميزًا.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;