بالصور .. Romina تحصد اللقب فى مسابقة ملكة جمال الوزن الزائد فى باراجواى

فى مسابقة ليست الأولى من نوعها، فازت Romina Verna بلقب ملكة جمال الأوزان الزائدة، فى مسابقة "Miss Gordita" التى أقيمت بمدينة Asuncion بدولة بارجواى، ونقلا عن وكالة أنباء الأسوشيتدبرس، ننشر صور المسابقة، التى تنافست فيه 14 فتاه على اللقب، من دول أمريكا الجنوبية.

وتهدف المسابقة إلى محاربة النقد الدائم الموجه للفتيات البدينات، خاصة ان أكثر من 57% من الأشخاص فى أمريكا الجنوبية يعانون من الأوزان الزائدة، ذلك وفقاً للإحصائيات التى نشرتها الحكومة فى عام 2015.

وقد تألقت Romina Verna بعدد من الفساتين المميزة فى فقرات المسابقة، وظهرت الفتيات المتنافسات على اللقب بفساتين مميزة و ألوان متعددة، أبرزها الأزرق و الأخضر الداكن و الأحمر والفوشيا.

كما شهدت المسابقة عرضاً بملابس البحر للمتنافسات على اللقب، وظهرن من خلاله بتشكيلة من أجمل المايوهات فى تحد واضح منهم لفكرة الوزن الزائد، خاصة أن المايوهات كشفت عن أجزاء كبيرة جداً من أجسادهن.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المتسابقات، ووجدن فى ذلك رسالة قوية موجهة لعدم توجيه الانتقادات إلى الآخرين، و أن الجمال لا علاقة له بالرشاقة، فكثير من البدينات يمتلكن جمالاً خاصاً.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;