بالصور.. تصميمات أنيقة بأول عروض أسبوع فساتين الزفاف بالهند

فى إطار فعاليات اليوم الأول من أسبوع فساتين الزفاف الذى يقام بـ "كراتشى" التى تقع بمدينة سيدنى بالهند، قدم اثنين من مصممى الأزياء عدد من الموديلات الهامة لأزياء العروس بالهند، واستطاع كلاً من مصمم الأزياء Mohsin Naveed Ranjhaومصمم الأزياء Erum Khan أن يقدما الجديد فى عالم فساتين الزفاف مع الحفاظ على روح التراث الهندى.

ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات بعد أن تألقن بتصميمات Mohsin Naveed و Erum Khan ، وظهرت العارضات بفساتين زفاف بعدد من الألوان المميزة مثل اللون الأخضر الفتاح و درجات البيج الفاتحة ودرجات الموف الهادئة، و أضاف دخول الألوان الزاهية بشكل بسيط على التصميمات لمسة جمالية، أعطت للفساتين روح البهجة والرقة، ولم تخلُ التصميمات من وجود التطريز و الأحجار المرصعة التى يشتهر بها السارى الهندى و الأزياء الهندية بشكل عام.

وقد حرص Mohsin Naveed فى عرضه على إضافة لمحة خاصة به، من خلال ظهور العارضات بعدد من أشكال التيجان المميزة، التى تميزت بكبر حجمها ووجود الألوان الزاهية مثل الأزرق، وتزينت التيجان بالورود كبيرة الحجم، التى أعطت شكلاً مختلفاً لتصميمات.

واكتفت العارضات فى بشكل بسيط للشعر، حتى يتيحوا الفرصة لظهور المكياج الأنيق مع التصميمات، وتميز المكياج بالتركيز على رسم العين وظهور الحاجبين بالحجم العريض، مع ألوان ظلال الجفون المضيئة التى زادت من جمال العارضات.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;