الراحة والأمان والخامات المناسبة أهم قواعد اختيار أحذية أطفالك

الراحة تبدأ من الأقدام، يعتبر هذا المثل الشعبى القديم من أهم النصائح التى يجب أن نضعها برأسنا عند اختيار الأحذية المناسبة لنا، أما بالنسبة لاختيار أحذية أطفالنا فالأمر لا يتوقف عند الراحة وحسب، إنما الأمان والتقويم والتعديل أيضاً من أهم الأشياء التى يجب أن ندركها عند انتقاء الأحذية الأفضل بالنسبة لأولادنا.

وتقدم الاستايلست " دنيا خطاب" مجموعة من النصائح التى تعين الأمهات على اختيار الحذاء المريح والسليم الذى لا يضاعف من مشكلة ما عند الأطفال، أو يكسبهم مشكلة تجميلية جديدة فى أقدامهم، أو تقسيمة ساقهم بشكل كامل. 5 نصائح تعينك على اختيار أحذية أطفالك - اختارى حذاء أكبر بمقاس واحد حتى لايتسبب ضيقه فى ظهور بعض الانتفاخات الدائمة بأصابع طفلك.

- لا يعنى اختيار حذاء أكبر مقاس أن تختاريه واسع بشكل مبالغ فيه، إنما يفضل أن القالب صغير حتى تحددى شكل قدم ابنك وتضمنى أن لا تزيد مقاساته سريعاً.

- ابتعدى تماماً عن الأحذية ذات البلاستيكى، لأنها تكون سهلة الاختراق، ومن الممكن أن تعلق بها المسامير أو أى أداة حادة، وتصل إلى قدمك. - أما بالنسبة للخامة المصنعة بهاو اهة الحذاء، فالأفضل أن تكون خامة بسيطة وغير صلبة، حتى تساعد الأصابع على التحرك داخل الحذاء.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;